وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية


التنمية المحلية تتلقى تقريراً بأهم استجابات مبادرة «صوتك مسموع»

محمود كساب

الأربعاء، 24 يوليه 2019 - 02:16 م

تلقى وزير التنمية المحلية، تقريراً بأهم استجابات مبادرة صوتك مسموع للمواطنين في عدة محافظات خلال شهر يوليو والتي تركزت على شكاوى مخالفات بناء وتراكمات قمامة وفساد واشغالات، وجاءت أهم هذه الاستجابات كالأتي:- 


محافظة القاهرة:- 


شكى أهالى شارع دمشق بالعجوزة من وجود تراكمات قمامة وتم على الفور نزول حملة وإزالة تراكمات القمامة، شكوى أهالي شارع أحمد عصمت بعين شمس من ورشة حدادة تتسبب في إزعاج لأهالي المنطقة وتم نزول حملة وتشميع الورشة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه صاحبها، تضرر أهالي شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر من وجود محل كاوتش يغلق مداخل الشارع وتم نزول حملة ومصادرة الكاوتش واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه صاحب المحل.


محافظة الجيزة:- 


تضرر أهالي مركز أبو نمرس من تراكمات القمامة وتم رفع مخلفات القمامة، شكوى من وجود تراكمات قمامة بطريق مصر أسيوط وتم تجريد طريق مصر أسيوط وإزالة المخلفات، شكوى أهالي غمازة الصغرى بالصف من الإشغالات وتم عمل حملة وإزالة الاشغالات.


محافظة القليوبية:-


شكى الأهالي من وجود بناء مخالف يقوم به أحد المواطنين وتم تشكيل لجنة ثلاثية وتم فك الأخشاب بحضور الشرطة والتنبيه على المتعدى بعدم البناء، شكوى أهالي طحانوب من وجود بناء مخالف تمت معاينة للموقع المذكور بشأن الرخصة الصادرة وتم توقف الأعمال.
محافظة الإسكندرية: 


تضرر الأهالي من عدم رفع القمامة لفترات طويلة بشارع مسجد نور الإسلام وتم نزول حملة ورفع تراكمات القمامة، شكوى الأهالي من حديد بلاعة قبل بوابة شاطئ النخيل وتم نزول حملة وغلق البلاعة.


محافظة الدقهلية:


شكى الأهالى بالمطرية من قيام مواطنين ببناء رصيفين مخالفين وتم نزول حملة وإزالة المخالفة ، شكوى أهالى برس اللبان من وجود مقهى مخالف وعلى الفور تم غلق المقهى وتشميعه ، شكوى أهالى قرية دننديط بمركز ميت غمر من وجود تراكمات قمامة أمام مدخل القرية ، وتم نزول حملة وإزالة القمامة.


كما تلقت المبادرة شكوى من أهالى عزبة عبد الحميد بأسوان من تراكمات القمامة وتم نزول حملة ورفع القمامة، وتضرر الأهالي من وجود عمود كهرباء لا يعمل بدمنهور الوحش بزفتى بمحافظة الغربية وعلى الفور تم إعادة تأهيل العامود وزراعته وتوصيل التيار الكهربائي له وإعادته إلى الشبكة، وتضرر أهالى قرية كفر خضر مركز طنطا بالغربية من وجود ماسورة مياه منفجرة وتم نزول سيارات وإزالة المياه وعلاج المشكلة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة