صورة لأهداف فرق أوروبا
صورة لأهداف فرق أوروبا


«من .. وإلى».. صفقات الميركاتو المحتملة لعمالقة أوروبا

أحمد أنور

الأربعاء، 24 يوليه 2019 - 02:31 م

على الرغم من أن بعض الانتدابات الكبيرة قد أعلنت بالفعل هذا الصيف، فإن كل الأندية الكبرى في أوروبا لا تزال لديها بعض الأهداف على أجهزة الرادار الخاصة بها.

ورصدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، انتدابات التي تسعى لها أكبر الأندية في جميع أنحاء القارة وقمنا بترتيب من ينظرون إليه من حيث الأولوية.

1- برشلونة 

البداية كانت مع برشلونة، الذي تعاقد مع  أنطوان جريزمان، وفرينكي دي يونج، ونيتو بالفعل، ولا زالوا يبحثون عن جلب بديل لجوردي ألبا من الجهة اليسرى، في حين ستستمر مناوشات حول لاعب باريس سان جيرمان نيمار، في ظل رغبة النادي الكاتلوني في استعادة اللاعب مرة أخرى.

وتتمثل أهداف برشلونة في رافاييل جيريرو بروسيا دورتموند - نيمار - جونيور فيربو لاعب ريال بتيس.

2- مانشستر سيتي  

لا يزال أبطال الدوري الممتاز يتطلعون إلى تعزيز دفاعهم وإدراج أمثال هاري ماجوير، وكاليدو كوليبالي في القائمة المختصرة، بينما تم ربط جواو كانسيلو  بالنادي لتعزيز مركز الظهير الأيمن.

وتتمثل أهداف مانشستر سيتي، جيكوب هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد - خاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي  - جواو كانسيلو مركز الظهير الأيمن ليوفنتوس الإيطالي - ناثان بينجامين أكي مدافع بورنثموث.

3- باريس سان جيرمان

 

يسابق باريس سان جيرمان الزمن للتوقيع مع حارس مرمى قبل أن تغلق الانتقالات الصيفية،  وتتجه أنظار الفريق نحو جيانلويجي دوناروما لاعب ميلانو، وإذا أرادوا بيع نيمار هذا الصيف، فسيريدون على الأقل لاعب واحد أو اثنين من برشلونة في المقابل.

وتتمثل أهداف باريس سان جيرمان في جيانلويجي دوناروما حارس ميلان - فيليبي كوتينيو برشلونة - عثمان ديمبيلي برشلونة - نيكولا بيبي جناح نادي ليل الفرنسي - إيفان راكيتيتش برشلونة.

4 - بايرن ميونخ

 

يحتاج أبطال الدوري الألماني إلى اثنين من الأجنحة بعد رحيل فرانك ريبيري، وأرين روبن، وحدد النادي البافاري أهدافه وهما ليروي سان،  وعثمان ديمبلي.


وتتمثل أهداف مانشستر سيتي في كل من : ليروي ساني جناح بايرن ميونخ - عثمان ديمبيلي برشلونة - مارك روكا لاعب إسبانيول - جيوفاني لو سيلسو لاعب خط وسط باريس سان جيرمان.

 

5 - ليفربول 

اعترف يورغن كلوب نفسه بأنه لا يتوقع الكثير من التغييرات في أبطال أوروبا هذا الصيف، وسيعمل على جلب صفقة أو صفقتين فقط هذا الصيف، وما زال "الريدز" يتابعون مواقف بعض اللاعبين في حالة ظهور فرصة للتوقيع عليهم.


وتتمثل أهداف ليفربول في كل من : فيليبي كوتينيو برشلونة - نيكولا بيبي جناح ليل الفرنسي - ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد ولكن قد يبعتد اللاعب الإسباني بعد ترضه لإصابه رجح الأطباء ان تكون قطع في الرباط الصليبي.

 

 

6- اتليتكو مدريد 

يسعى المدير الفني لاتليتكو مدريد دييجو سيموني، تعويض غياب انطونيو جريزمان، بعد رحيله إلى برشلونة الإسباني مطلع الصيف الحالي.

وتتمثل أهداف اتليتكو مدريد في كل من: خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد والعائد من ألمانيا بعد انتهاء إعارته لبايرن ميونخ، وكريستيان إريكسن الدنماركي متوسط ميدان توتنهام.

 

7- يوفنتوس 

يسعى النادي الإيطالي إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا، بعد أن اقترب منها كثيرًا في السنوات الأخيرة لكنه لم يستطع الفووز بها بعد خسارة النهائي أمام ريال مدريد، وبرشلونة.

وتتمثل أهداف يوفنتوس الإيطالي في لاعبه السابق ولاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا، ولاعب روما الإيطالي نيكولو زانيولو.

8 - ريال مدريد 

عقب تولي المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان في ولايته الثانية، عكف على إعادة ترتيب الفريق، والتخلص من اللاعبين غير المرغوب فيهم، والتركيز على الأهداف الجديدة.

وتتمثل أهداف ريال مدريد الحالية في كل من : لاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا - كريستيان إريكسن الدنماركي متوسط ميدان توتنهام - دوني فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة