الغيرة بين السحاب.. فتاة تضرب صديقها بسبب نظرة الغيرة بين السحاب.. فتاة تضرب صديقها بسبب نظرة

الغيرة بين السحاب.. فتاة تضرب صديقها بسبب نظرة على متن طائرة

إنجي خليفة الأربعاء، 24 يوليه 2019 - 03:16 م


ضربت فتاة صديقها على متن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الأمريكية، بجهاز لاب توب فوق رأسه عندما نظر إلى امرأة أخرى، بينما فشلت كل محاولات التهدئة وتدخل الركاب أو حتى الجلوس في مكان آخر.

وحطمت الفتاة جهاز لاب توب فوق رأس صديقها، بعد أن اتهمته بالنظر إلى امرأة أخرى، فيما تدخل أحد أفراد طاقم الطائرة لمحاولة تهدئة الوضع، مشيرًا إلى وجود طفل صغير في محيط المرأة.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مصور للفتاة خلال توجهها إلى حبيبها الجالس في أحد مقاعد الطائرة، خلال رحلة على متن شركة الخطوط الجوية الأمريكية، وعندما وصلت إليه ودون أن يدري، ضربته بجهاز اللاب توب على رأسه وكانت تردد قائلة: "هل لا تزال تريد النظر إلى نساء أخريات الآن...؟ أجبني..؟".

وحاول طاقم الطائرة، وفق لما تم نشره في وسائل الإعلام الأمريكية تهدئة الفتاة، وطلبوا منها في أن تنقل حقائبها ومكان جلوسها إلى أحد المقاعد الأمامية وبالفعل وافقت على ذلك، إلا أنها ظلت تردد غاضبة إنه لا يمكن السيطرة عليه، إنه رجل كريه وخائن. وأشارت التقارير الإعلامية الأخرى، بأنه كان قد تم القبض على المرأة حال وصول الطائرة إلى وجهتها، وتم اتهامها بـالاعتداء والضرب.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة