الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


في استعراض لعدد من المشروعات القومية..

الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

محمد هنداوي

الأربعاء، 24 يوليه 2019 - 03:41 م

 

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، مع اللواء إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدد من مديرين الشركات الاستشارية الهندسية العاملة بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، أن الاجتماع تناول استعراض الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات القومية الجاري إنشاؤها في مختلف أنحاء الجمهورية، وفِي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة وعدد من المدن الجديدة الأخرى، فضلاً عن مشروعات الطرق والمحاور علي مستوي المحافظات في إطار شبكة الطرق القومية. 

وقد وجه الرئيس بمواصلة العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة والمدن الجديدة وفق التخطيط الزمني والإنشائي المقرر، مع الالتزام التام بأحدث المعايير العالمية وتكنولوجيا المدن الذكية، لتشكل تلك المدن الجديدة مجتمعات عمرانية حديثة ونماذج تنموية متكاملة تتمتع بكامل المرافق والخدمات المتطورة وتوفر سبل الحياة الكريمة للمواطنين لتعكس الوجه الحضاري لمصر في سياق النقلة النوعية التنموية التي تشهدها الدولة حالياً.

وقد شهد الاجتماع أيضاً استعراض ومتابعة الموقف التنفيذي للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة وما يتضمنه من منشآت بما في ذلك منطقة الوزارات وساحة الشعب، والنصب التذكاري، ومسجد  مصر، بالإضافة إلى متابعة مشروع تطوير محاور وطرق إحياء مصر الجديدة ومدينة نصر.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة