محافظ المنوفية يستقبل وفد المنطقة التكنولوجية  بالسادات
محافظ المنوفية يستقبل وفد المنطقة التكنولوجية  بالسادات


محافظ المنوفية يستقبل وفد المنطقة التكنولوجية بالسادات

سهام فودة

الأربعاء، 24 يوليه 2019 - 06:45 م

استقبل اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، المهندس سامح الملاح العضو المنتدب لشركة واحات السيلكون لإدارة وتشغيل المناطق التكنولوجية التابعة لوزارة الاتصالات، واللواء مجدي يوسف نائب رئيس مجلس الإدارة، والعميد أحمد سالم مدير المنطقة التكنولوجية بمدينة السادات والوفد المرافق لهم، بمكتبه بالديوان العام اليوم الأربعاء.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق الكامل بين محافظة المنوفية والمنطقة التكنولوجية بالسادات، استعدادًا لافتتاحها وتذليل كافة العقبات التي تواجهها قبل الافتتاح.

وأكد المهندس سامح الملاح، ضرورة التنسيق الكامل بين محافظة المنوفية والمنطقة التكنولوجية، لعمل ملتقى توظيفيي وتوفير (5) آلاف فرصة عمل للشباب بالمنطقة كمرحلة أولى خلال العام الأول من بداية التشغيل، كما سيتم عمل تدريب مناسب للشباب في مجالات "خدمة العملاء - الدعم الفني - البرمجيات".

وطالب المهندس سامح الملاح، محافظ المنوفية، بتوفير خدمات أمنية ورفع كفاءة طريق الجامعات المؤدي للمنطقة التكنولوجية نظراً لكثرة أعمال الحفر، وعلى الفور أبدى المحافظ استعداده لكافة المطالب، موجهاً رئيس جهاز مدينة السادات ورئيس المدينة بتلبية كافة الطلبات والعمل على حلها في أسرع وقت، كما أكد المحافظ أنه سيقوم بزيارة لتفقد المنطقة التكنولوجية بالسادات، للتأكد من تذليل كافة العقبات تمهيدًا لافتتاحها.

وأكد محافظ المنوفية، أن المنطقة التكنولوجية بمدينة السادات ستوفر العديد من فرص العمل للشباب من أبناء المحافظة، كما ستساهم في توفير مناخ جاذب للاستثمارات المحلية والعالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات.

جدير بالذكر أن المنطقة التكنولوجية بمدينة السادات، تقام على مساحة 50 فدانًا، وتضم العديد من الأنشطة التي تشمل مجال الإلكترونيات ومعامل التطوير والتميز ومراكز لتقديم خدمات التعليم وبناء القدرات والتصميم والتصنيع، وكذا مركز لخدمة المواطنين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة