محافظ البحيرة يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية   محافظ البحيرة يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية 

 محافظ البحيرة يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية 

فايزة الجنبيهي الأربعاء، 24 يوليه 2019 - 07:06 م

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، دعمه ورعايته للطلبة والطالبات المتفوقين علميًا من أبناء المحافظة، من أجل تحقيق نهضة وتقدم للمحافظة في كافة المجالات.

وأشار المحافظ إلى الجهود المبذولة لدعم ورعاية المتفوقين علمياً، وتوفير كافة الإمكانات والوسائل التعليمية المتاحة للنهوض بالعملية التعليمية، لتخريج جيل قادر على استكمال مسيرة التنمية وإحداث نهضة حقيقية في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
جاء ذلك خلال تكريم المحافظ اليوم الأربعاء، للطلبة الأوائل في امتحانات الثانوية العامة والثانوية الأزهرية هذا العام، والحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

والطلاب المكرمين هم: "أحمد سامح السيد فرج - من مدرسة شاكر فرج الثانوية بنين بأبو حمص الثاني مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع ٤٠٩.٥ علمي علوم، ونور منصور سعد علي - من مدرسة حوش عيسى الثانوية بنين الثاني مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع ٤٠٩.٥ علمي علوم، وهدير علاء محمد أبو عجور - من مدرسة دمنهور الثانوية بنات الثاني مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع ٤٠٩.٥ علمي علوم.

وكرّم المحافظ كذلك، 3 طلاب من أوائل الثانوية الأزهرية وهم: "محمد فايز حسين عبد اللطيف، الأول على القسم العلمي، بمعهد إيتاي البارود بمجموع ٩٩.٢٪، وأحمد سلامة عبد الموجود عبد المقصود، الأول على القسم الأدبي بمعهد نصر الله بمجموع ٩٧.٦٪ والرابع على مستوى الجمهورية، وأمير محمد طه البرعي، الأول على قسم الأدبي مكفوفين، بمعهد إيتاي البارود بمجموع ٧٢.٣٪.

وأعرب المحافظ عن سعادته بتكريم المتفوقين من أبنائه الطلبة والطالبات، وأكد لهم أنهم نماذج مشرفة أدخلت الفرحة على قلوب أسرهم وذويهم، مؤكدًا أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلبة نظراً لدورهم الهام في الدفع بأبنائهم نحو التفوق.

وأكد محافظ البحيرة، فخره واعتزازه بأبنائه الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم، على ما بذلوه في سبيل توفير جميع سبل الدعم وتهيئة المناخ المناسب لأبنائهم.

وقدّم المحافظ شهادات تقدير ومبالغ مالية للطلبة المتفوقين لتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق ولكي يكونوا قدوة حسنة ونماذج مشرفة لأقرانهم من الطلبة والطالبات بالمحافظة، متمنيًا لهم دوام التوفيق في حياتهم الدراسية المستقبلية، وتحقيق طموحاتهم، كما حثهم على مواصلة واستثمار نبوغهم في خدمة وطنهم ومحافظتهم في كافة المجالات، مؤكدًا تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لتمكينهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

حضر التكريم د. نهال بلبع نائب المحافظ، وعبد الرحمن الشهاوي السكرتير العام، ود. محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم، والشيخ عبد الفتاح البسطراوي رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، ورئيس مجلس الأمناء بالبحيرة وأهالي وأُسر الطلبة المكرمين.

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة