سيد عبدالحفيظ سيد عبدالحفيظ

بعد تتويج الأهلي بالدرع .. سيد عبدالحفيظ: «خدنا الدوري يا بيه»

رياض محمد جعيصة الأربعاء، 24 يوليه 2019 - 10:27 م

عبر مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ، عن سعادته البالغة بالتتويج بدرع الدوري الممتاز عقب الفوز على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب «برج العرب».

 

وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريحات لقناة النادي الأهلي عقب نهاية مباراة المقاولون: «من مسافة بعيدة ومسافة طويلة من 24 يناير الماضي كان الفرق مع الزمالك 14 نقطة، النهارده 24 يوليو نحن على صدارة الدوري ونحتفل بالدوري».

 

وأضاف: «هذه شخصية الأهلي على مر التاريخ.. وممتدة على مر الاجيال.. بشكر إدارة النادي التي وفرت جميع الإمكانيات.. وبشكر اللاعيبن على إصراراهم وإخلاصهم وعطائهم لتحقيق لقب الدوري.. وبشكر الجهاز الفني الذي لم يبخل بأي جهد واستحمل انتقادات كثيرة».

 

وتابع عبدالحفيظ: «أنا بقول لكل اللاعبين والجماهير أفرحوا واتبسطوا.. الفرحة كبيرة جدا ومن حقنا نفرج.. ده ألذ دوري حققناه منذ فترة طويلة.. بعد الأشخاص شككوا في الأهلي وغلطوا في حقنا.. وعلى الرغم خدنا الدوري يا بيه».

 

وعن مباراة الزمالك القادمة في ختام منافسات الدوري، قال سيد عبدالحفيظ: «مباراة الزمالك تحصيل حاصل.. ولكنها تظل لها مذاق خاص لأن نادي الزمالك كبير وعريق وسنستعد لها ولكن الآن وقت الفرحة.. هنفرج وهننزل البسين ولكن بعد ذلك سنستعد للقاء الزمالك».


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة