المستشار نادر سعد
المستشار نادر سعد


فيديو| مجلس الوزراء: ربط المنطقة الصناعية في العلمين بأكتوبر من خلال قطار مكهرب

رضا خليل

الأربعاء، 24 يوليه 2019 - 10:49 م

 

كشف المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل أول اجتماع للحكومة بمدينة العلمين الجديدة، والذي عقد صباح اليوم الأربعاء.


وقال سعد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد «اجتماع الحكومة بالعلمين الجديدة لأول مرة، حدث تاريخي لن ينساه جميع الوزراء المشاركين بالاجتماع»، مشيرا إلى أن مدينة العلمين الجديدة تمثل أول استثمار حقيقي لإمكانيات مصر بالساحل الشمالي الغربي.


وتابع سعد قائلًا : «العلمين الجديدة مدينة حديثه تنتمي لمدن الجيل الرابع استغرق بناؤها عامين فقط، التي تتميز ببنية تحتية متطورة»، مشيرًا إلى أن العلمين الجديدة تضم مساكن مناسبة لجميع الفئات الاجتماعية، معلقاً «المدينة ليست للصفوة والأغنياء فقط».


وأشار إلى أن سعر المتر بالمنطقة الصناعية بمدينة العلمين الجديدة، يتراوح ما بين 250 إلى 300 جنيه، مشيرا إلى أن المدينة تضم فروع لبعض الجامعات، فضلًا عن جامعة تحمل اسم العلمين الجديدة.


وأضاف «المدينة ستشمل العديد من الصناعت من بينها تعليب الأسماك»، لافتا إلى انه سيتم ربط المنطقة الصناعية بالعلمين بنظيرتها في السادس من أكتوبر عبر القطار المكهرب».

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة