مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي


«لاسارتي»: التتويج جاء بالمجهود الشاق

أحمد بدرة

الأربعاء، 24 يوليه 2019 - 11:09 م

أعرب المدرب الأورجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بنجاح الفريق في التتويج ببطولة الدوري رقم 41، بعد الفوز اليوم على المقاولون العرب، وحسم اللقب بشكل رسمي دون الانتظار لمباراة الزمالك المقرر لها الأحد المقبل.

وأضاف لاسارتي: «الأهلي استحق الفوز بالدوري هذا الموسم بعد المجهود الكبير الذي بذله الجميع، وحقق في النهاية الهدف المنشود وفار باللقب».

وأوضح مدرب الأهلي، أن لاعبي الأهلي قدموا عروضا مشرفة، مؤكدًا أنه كان واثقًا من الفوز بالدوري، رغم الصعوبات التي تعرض لها الفريق منذ بداية الموسم وتأخره في جدول الترتيب مرورًا بالزحف نحو القمة، ثم إحكام القبضة عليها وحسم اللقب لصالحه، مشددًا على أن القادم سيكون أفضل لجماهير الأهلي على كافة الأصعدة .

وتابع: «بذلنا جهدًا كبيرًا ووضعنا هدفا لا غنى عنه، وهو الفوز بالدوري وإسعاد جماهير الأهلي، وكان هناك حالة شديدة من التركيز والرغبة من جميع اللاعبين لتحقيق الهدف بحسم اللقب الغالي».

ووجه «لاسارتي» الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على دعمه ومساندته للفريق على كافة الأصعدة، مشيدًا بمساندة رئيس النادي للجهاز واللاعبين طوال الموسم، وهو ما كان له دور مهم للغاية في التتويج بلقب الدوري الممتاز رقم 41.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة