علي معلول
علي معلول


«ملك الأسيست».. «معلول» الأكثر صناعة للفرص في الأهلي

أحمد بدرة

الأربعاء، 24 يوليه 2019 - 11:27 م

عزف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيمفونية رائعة من الجهد والعرق، حتى نجح في حسم بطولة الدوري العام للمرة الــ41 في تاريخه بالفوز على المقاولون العرب الليلة.

وكان في مقدمة العازفين الرائعين؛ الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الذي لم يكتف بتصدره قائمة هدافي الفريق برصيد 7 أهداف، لكنه فرض نفسه على قائمة صناع الأهداف والتمريرات الحاسمة لينفرد بلقب «ملك الأسيست» في الأهلي، بعدما نجح في صناعة 7 أهداف على مدار 25 مباراة شارك فيها مع الفريق هذا الموسم.

وجاء الدولي الأنجولي جيرالدو دا كوستا جناح الفريق في المركز الثاني في صناعة أهداف القلعة الحمراء في بطولة الدوري هذا الموسم ونجح في صناعة 6 أهداف.

واحتل كل من رمضان صبحي ووليد سليمان والسولية وناصر ماهر ومروان محسن المركز الثالث وصنع كل واحد منهم هدفين.

وكان نجوم الأهلي قد نجحوا في زيارة شباك المنافسين «55» مرة خلال مباريات الدوري هذا الموسم، وشارك «20» لاعبا من مختلف المراكز في تسجيل الأهداف.

وفاز الأهلي بلقب الدوري الممتاز للموسم الرابع على التوالي، بعد تغلبه على المقاولون العرب بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم لحساب الأسبوع رقم 33 للبطولة، ليحسم اللقب قبل نهاية المسابقة بأسبوع، دون انتظار لنتيجة لقائه مع الزمالك الأسبوع المقبل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة