وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف


انطلاق الأسبوع التدريبي الثالث لدورة تنمية مهارات الأئمة على التحدث الإعلامي

إسراء كارم

الخميس، 25 يوليه 2019 - 02:29 ص

أعلنت وزارت الأوقاف، انطلاق الأسبوع التدريبي الثالث لدورة تنمية مهارات أئمة الأوقاف على التحدث الإعلامي، وذلك بمعهد الإذاعة والتلفزيون.

ويتناول التدريب، الآتي: فنون الإلقاء والصوتيات، والمقابلة التليفزيونية، واكتساب مهارات الحديث للراديو.

ويأتي ذلك في ضوء التعاون بين وزارة الأوقاف ووزارة التعليم العالي والهيئة الوطنية للإعلام، وفي إطار اهتمام وزارة الأوقاف بأبنائها لتنمية الجوانب العلمية والإعلامية للكوادر المتميزة منهم ، وفي ضوء العمل على رفع كفاءتهم في محال التواصل العصري الحديث، والسعي الدءوب لمواكبة مستجدات العصر، وصقل المهارات الإعلامية لديهم.

وينطلق الأسبوع التدريبي الثالث لدورة تنمية مهارات أئمة الأوقاف على التحدث الإعلامي بمبنى الهيئة الوطنية للإعلام بماسبيرو وبإشراف مباشر من الأستاذ حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام في تجربة هي الأولى من نوعها في إطار التعاون بين وزارة الأوقاف والهيئة الوطنية للإعلام، وذلك لمدة أسبوع تدريبا نظريا وتطبيقيا في الفترة من 27 يوليو حتى 31 يوليو الجاري.


ويشمل الجانب التطبيقي والعملي بمقر معهد الإذاعة والتلفزيون بماسبيرو  التدريب على مهارات فنون الإلقاء والصوتيات، والمقابلات التلفزيونية، واكتساب مهارات الحديث للراديو، وورش عمل تطبيقية بالاستوديو، وذلك لخمسة عشر إماما كمجموعة أولى تتبعها مجموعات تالية متتابعة من الأئمة والواعظات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة