فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي


نجوم الفن يودعون فاروق الفيشاوي: «مع السلامة.. هاتفضل في قلوبنا جميعا»

حسن أبو العباس

الخميس، 25 يوليه 2019 - 04:09 ص

 

ودع عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، الفنان فاروق الفيشاوي الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، بعد صراع مع مرض السرطان.

كانت الحالة الصحية للفنان قد شهدت تدهورا كبيرا خلال الأيام الماضية، ودخل في غيبوبة ظهر أمس الأربعاء إلى أن وافته المنية فجر اليوم.

وقال الفنان محمد دياب عبر :فيسبوك": "مع السلامة يا أستاذنا ربنا يرحمك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة يا طيب".

كما قالت الفنانة دنيا عبدالعزيز: "فاروق الفيشاوى، أغلى الناس، مشي خلاص وسابنا.. البقاء لله".

وعلقت الإعلامية بوسي شلبي على خبر الوفاة، بوضع صورة مع الفنان الراحل، قائلة: "البقاء لله في وفاة الأخ والصديق فاروق الفيشاوي.. صلاة الضهر من جامع مصطفى محمود".

ونعى الفنان أحمد السعدني، رحيل الفيشاوي، عبر صفحته على "انستجرام"، قائلا: "لا اله الا الله من اطيب و انضف و الذ الناس اللي ممكن الواحد يعرفهم في حياته الفنان العظيم و الإنسان الرائع روقة.. الله يرحمك يا حبيبي و يغفرلك أنتم السابقون".

فيما علق الفنان محمود البزاوي، على رحيل فاروق الفيشاوي، قائلا: "مع السلامة يا أستاذ فاروق هاتفضل في قلوبنا جميعا.. سلسلة حافلة من الأعمال و تاريخ سينمائي كبير".

وتابع: "الحب في طريق مسدود، و المشبوه، و الباطنيه، و أرجوك أعطني هذا الدواء، و لاتسألني من انا، و القرداتي، حكايه جميله اسمها فاروق الفيشاوي انتهت النهارده.. ربنا يرحمك يا أسطورة".

فيما قال الفنان الكبير محمد هنيدي: "البقاء لله ربنا يرحمك يارب"، كما أضاف الفنان أحمد فلوكس: "إن لله وان اليه راجعون.. البقاء لله.. ربنا يرحمك و يغفرلك.. كنت راجل و جدع و طيب و فنان.. الله يرحمك".

في ذات السياق، علق الفنان فتحي عبدالوهاب على خبر رحيل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، قائلا: "في ذمة الله ... وداعا فاروق الفيشاوي".

وقال الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر: "الله يرحمك يا اجدع وأطيب الناس.. فاروق الفيشاوي.. ربنا يجازيك على قد عملك وشهامتك".

وأكمل قمر: "أنا واحد من اللي يشهدولك بده وبمواقفك معايا بعد وفاة أبويا.. سلم على الغاليين.. الفاتحة".

كما حرصت الفنانة إلهام شاهين، على نعي وفاة الفيشاوي، الذي رحل بعد صراع طويل مع المرض.

ونشرت شاهين، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة للفنان الراحل، وعلقت عليها: "رحم الله الاخ والصديق فاروق الفيشاوي".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة