فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي


وفاة «الفيشاوي» دون اللحاق بتكريمه من «القومي للمسرح»

محمد طه

الخميس، 25 يوليه 2019 - 04:43 ص

توفي الفنان الكبير فاروق الفيشاوي- فجر اليوم الخميس 25 يوليو- بأحد مستشفيات القاهرة، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، ومن المقرر تشييع جثمانه عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود.

ومات فاروق الفيشاوي دون أن يلحق تكريم المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان أحمد عبد العزيز في دورته الثانية عشر، بعد أن أعلنت إدارة المهرجان تكريمه بصحبة مجموعة كبيرة من رموز المسرح في مصر.

ومع إعلان إدارة المهرجان تكريم الفيشاوي، تمنت شفائه من الأزمة الصحية الشديدة التي تعرض لها مؤخرا، كونه قدم للمسرح الكثير من الأعمال المهمة على مدار مشواره الفني للقطاعين العام والخاص منها: الأيدي الناعمة، والناس اللي في الثالث، واعقل يا دكتور، وولاد ريا وسكينة، وبداية ونهاية، والبرنسيسة، وشباب امرأة، ومسليمة الكذاب، ومؤخرا شارك في بطولة مسرحية "الملك لير" مع يحيي الفخراني.

وكانت الحالة الصحية للفنان قد شهدت تدهورا كبيرا خلال الأيام الماضية، ودخل في غيبوبة ظهر أمس الأربعاء إلى أن وافته المنية فجر اليوم.

وكان سبق وأن أعلن الفنان فاروق الفيشاوي، عن إصابته بمرض السرطان وأنه غير منزعج على الإطلاق، وأعلن لطبيبه أنه سيتعامل مع المرض كما يتعامل مع الصداع وقد قبل التحدي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة