فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي


شاهد| الفيديو الذي أعلن فيه «الفيشاوي» إصابته بالسرطان

محمد طه

الخميس، 25 يوليه 2019 - 05:23 ص

 

توفي الفنان الكبير فاروق الفيشاوي- فجر اليوم الخميس 25 يوليو- بأحد مستشفيات القاهرة، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، ومن المقرر تشييع جثمانه عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود.

وأعلن فاروق الفيشاوي، إصابته بمرض السرطان خلال تكريمه بحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، في دورته الـ 34، الذي حرص على تقديم الشكر لإدارة المهرجان، ليخبر بعدها الجمهور بخبر إصابته بالمرض من على خشبة المسرح، ليصاب الجمهور بحالة من الصدمة.

وقال الفيشاوي على المسرح: "ترددت كثيرا في إعلان مرضي حتى لا ينزعج أحدا، فبعد التحاليل والفحوصات والإشاعات، قال لي الدكتور المعالج بإنني مصاب بالسرطان، ورديت عليه سرطان يعني صداع، وقلت له سأتعامل مع المرض وكأنه صداع"، ليصفق له حضور المهرجان من نجوم الفن والنقاد والصحفيين.

وكانت الحالة الصحية للفنان قد شهدت تدهورا كبيرا خلال الأيام الماضية، ودخل في غيبوبة، ظهر أمس الأربعاء، إلى أن وافته المنية فجر اليوم.

وكان سبق وأن أعلن الفنان فاروق الفيشاوي، عن إصابته بمرض السرطان وأنه غير منزعج على الإطلاق، وأعلن لطبيبه أنه سيتعامل مع المرض كما يتعامل مع الصداع وقد قبل التحدي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة