الليزر المائي الليزر المائي

وداعاً لفوبيا طبيب الأسنان مع الليزر المائي

منى إمام الخميس، 25 يوليه 2019 - 12:25 م

يعتبر جهاز الليزر المائي من أفضل الأجهزة التي تعالج آلام الأسنان دون ألم، وقد أوضح دكتور أندرو وجدي أخصائي تجميل وزراعة الأسنان، أن فكرة الليزر المائي تقوم على استغلال الليزر لتدفق الماء لتقليل درجة الحرارة الناتجة عن احتكاك الليزر بالمواد الأخرى المستخدمة معه، والوصول إلى المكان المطلوب علاجه.

كما أنه يستخدم كوسيلة علاجية للكثير من مشاكل الأسنان سواء المرضية أو التجميلية، مثل إزالة الزوائد في اللثة، تبييض الأسنان، علاج الفكين، تعقيم القنوات لعلاج العصب، إيقاف نزيف اللثة، وتهيئة اللثة في حالة التركيبات المعدنية.

وأضاف "وجدي" أن من مميزات هذا الجهاز انه يعطي نتائج فعالة ومؤثرة جدا في وقت أقل، بالإضافة أنه نجح في علاج القرح أو التصبغات الجلدية التي تظهر في الشفاه أو أنسجة الفم.

وعن علاج الأطفال بهذا الجهاز قال "أندرو"، إن من أفضل فوائد هذا الجهاز هو استخدامه للأطفال، فأغلب الأطفال تخشى حقنة البنج، ومع الليزر المائي أصبح الموضوع أسهل في التعامل معهم.

وأشار إلى أن الليزر المائي يفيد المدخنين والذين يعانوا من حساسية اللثة أو تغير رائحة الفم ، فيمكنك في أقل من ساعة بعمل جلسات للعناية باللثة وإزالة الجير وإصلاح تسوسات الأسنان وفى نفس الجلسة تستشعر بالنتيجة بشكل ملحوظ.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة