نقابة المهندسين تختتم فعاليات بطولة كأس مصر للشطرنج
نقابة المهندسين تختتم فعاليات بطولة كأس مصر للشطرنج


نقابة المهندسين تختتم فعاليات بطولة كأس مصر للشطرنج

نرمين سليمان

الخميس، 25 يوليه 2019 - 12:37 م

 

نظمت النقابة العامة للمهندسين حفل ختام فعاليات بطولة كأس مصر للشطرنج ‘‘رجال - سيدات ‘‘ الحدث الاول من نوعه داخل أروقة نقابة المهندسين والذي أستمر لمدة خمسة أيام.

حيث افتتح المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين فعاليات البطولة يوم السبت 20 يوليو الجاري وهذا اليوم وافق ‘‘مصادفة ‘‘ مرور 125 عام علي إنشاء الإتحاد المصري للشطرنج.

وأشار المهندس مؤمن شفيق آمين الصندوق ‘‘المشرف العام والمدير التنفيذي للبطولة ‘‘ إلى حصول فريق النقابة على المركز الثالث في مجموعته لافتا النظر إلى أن مشاركة نقابة المهندسين في هذه الفعالية هي تجربة جديدة ومتميزة، مضيفا أن فريق النقابة سوف يشارك خلال الفترة القادمة في دوري الدرجة الأولى للشطرنج.

وأكد المشرف العام والمدير التنفيذي للبطولة، أن نجاح التنظيم جهد جماعي وليس فردي، مشيدا بثقة الاتحاد المصري للشطرنج في نقابة المهندسين و قبولها رعاية وتنظيم البطولة مشيرا الي حرص هيئة مكتب النقابة على مواصلة التعاون مع الاتحاد.

من جانبه، وجه هشام الجندي رئيس الاتحاد المصري للشطرنج، الشكر لنقابة المهندسين ونقيبها وهيئة مكتبها على استضافة البطولة والتنظيم الجيد لها والذي اشاد به الجميع.

وأشار، إلى أن الإتحاد المصري للشطرنج حريص كل الحرص على مواصلة التعاون مع النقابة لافتا الي أن بطولة الكأس لهذا العام شهدت منافسات قوية ومستوى فني رائع.

وأشادت د.مني البودي، رئيس النشاط النسائي وعضو مجلس إدارة الاتحاد بتنظيم نقابة المهندسين للبطولة.

وقد شهدت فعاليات الختام تسليم كأس البطولة لفريق مصر للتأمين ‘رجال‘‘ والشرقية للدخان سيدات
كما قام مهندس مؤمن شفيق بتوزيع بعض شهادات التقدير مقدمه من النقابة لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد على رأسهم، الدكتور هشام الجندي رئيس الاتحاد ولواء دكتور يوسف وصال نائب رئيس الاتحاد وكذلك تقديم درع نقابة المهندسين للاتحاد.


وشهدت الاحتفالية أيضا تسليم درع الإتحاد لنقيب المهندسين تسلمه عنه المهندس مؤمن شفيق امين الصندوق كما قام الدكتور هشام الجندي بتكريم شفيق المشرف العام والمدير التنفيذي لنادي النقابة واعطائه درع الإتحاد.


وأقيم حفل الختام بحضور أعضاء الأتحاد المصري للشطرنج والمهندس احمد شريف سعد "المدير الفني لفريق النقابة" والمهندس عمرو عرجون المدير الإداري لفريق النقابة.


جدير بالذكر ان اعتماد فريق نقابة المهندسين بالاتحاد آلمصري للشطرنج ‘‘بالدوري الممتاز ‘‘ جاء بعد لقاء هام جمع بين مهندس مؤمن شفيق و أركادي دفور كوفيتش نائب رئيس وزراء روسيا الأسبق ورئيس الإتحاد الدولي للشطرنج والدكتور هشام الجندي رئيس الاتحاد المصري للشطرنج أبريل الماضي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة