نادية الجندي وفاروق الفيشاوي
نادية الجندي وفاروق الفيشاوي


صورة| هكذا نعت نادية الجندي الفنان الراحل فاروق الفيشاوي

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 25 يوليه 2019 - 02:13 م

نشرت الفنانة نادية الجندي، صورة تجمعها بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي، على موقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وعلقت نادية على الصورة بقولها: "وداعا يا صديق العمر فاروق الفيشاوي، بعزي نفسي أولاً وبعزي زملائه وأسرته ومحبيه فقدنا إنسان جميل، وفنان من أهم نجوم مصر زميل وصديق عزيز رفيق مشواري الفني، بداية من فيلم الباطنية أول أعماله كبطل في السينما أكتر فنان اشتغل معايا قدمنا ١٠ أفلام سينمائية من أهم أفلامي وأفلامه وكلها حققت نجاحات كبيرة وأعلى الإيرادات في تاريخ صناعة السينما المصرية الإرهاب وشبكة الموت وملف سامية شعراوي وجبروت امرأة وامرأة هزت عرش مصر". 


وأضافت: "عملنا ثنائي فني جميل والنَّاس حبتنا وحبت أعمالنا مع بعض ربنا يصبرني ويصبرنا علي فراقه الله يرحمه يارب ربنا يصبرني ويصبرنا علي فراقه الله يرحمه يارب خالص التعازي لأولاده أحمد وعمر ولأسرته وكل محبيه".


يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي، رحل عن عالمنا فجر اليوم الخميس 25 يوليو، بعد تعرضه لوعكة صحية أدت إلى غيبوبة نتيجة لإصابته بمرض السرطان الذي أعلن عنه أثناء فاعليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الماضية.
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وداعاً ياصديق العمر #فاروق_الفيشاوي 😢 بعزي نفسي أولاً وبعزي زملائه وأسرته ومحبية فقدنا إنسان جميل وفنان من أهم نجوم مصر زميل وصديق عزيز رفيق مشواري الفني بدايه من فيلم #الباطنية أول أعماله كبطل في السينما أكتر فنان أشتغل معايا قدمنا سوي ١٠ أفلام سينمائية من أهم أفلامي وأفلامه وكلها حققت نجاحات كبيرة وأعلي الإيرادات في تاريخ صناعه السينما المصرية #الارهاب و #شبكة_الموت و #ملف_سامية_شعراوى و #جبروت_امراة و #امرأة_هزت_عرش_مصر .. وغيرها وعملنا ثنائي فني جميل والنَّاس حبتنا وحبت أعمالنا مع بعض ربنا يصبرني ويصبرنا علي فراقه الله يرحمه 🙏🏻🙏🏻 يارب خالص التعازي لأولاده أحمد وعمر ولأسرته وكل محبيه #نادية_الجندي

A post shared by نادية الجندي Nadia El Gendy (@nadiaalgindi) on

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة