تدريب 120 طبيب في سوهاج على مهارات التعامل مع حديثي الولادة  تدريب 120 طبيب في سوهاج على مهارات التعامل مع حديثي الولادة 

تدريب 120 طبيبا في سوهاج على مهارات التعامل مع حديثي الولادة 

حاتم حسني الخميس، 25 يوليه 2019 - 05:02 م


نظم مركز تدريب الأمانة الفنية بالهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية على مدار يومين، دورة تدريبية لأطباء الأطفال وحديثي الولادة على مستوى محافظة سوهاج.

 

يأتي انعقاد الدورة إطار السياسة التي تنتهجها الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية في رفع مستوى الأطقم الطبية، ليس فقط داخل وحداتها، بل لنشر العلم والخبرة والمهارات على مستوى جميع قطاعات الصحة في مصر من هيئات وقطاعات خاضعة لوزارة الصحة أو الجامعات أو مراكز أبحاث.

 

حضر الدورة 120 طبيب على مستوى محافظة سوهاج، حيث تم تدريبهم على مهارات استخدام أجهزة التنفس الصناعي في وحدات الرعاية المركزة للأطفال حديثي الولادة.

 

أشرف على تنظيم الدورة د.عبير حامد منسق تدريب تخصص الأطفال بالهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، وبمشاركة من مستشفى سوهاج التعليميي، وجمع عين شمس لرعاية الأطفال حديثي الولادة والتعليم الطبي المستمر.

 

شهد افتتاح الدورة مدير مستشفى سوهاج التعليمي د.محمد شيخون، ووكيل وزارة الصحة بسوهاج د.هاني جميعة، وأستاذ طب الأطفال بكلية الطب جامعة عين شمس د.هشام عوض. ومنسق تدريب تخصص الأطفال بالهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية د.عبير حامد.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة