رئيس الوزراء
 رئيس الوزراء


خلال زيارته بالإسكندرية

رئيس الوزراء: نعمل بجهد لتوفير حياة كريمة للمواطنين

إيمان الخميسي

الخميس، 25 يوليه 2019 - 05:07 م

رئيس الوزراء: «بشاير الخير» مشروع عملاق ومشروع الأمل سيدخل الخدمة خلال العام الحالي

مدبولي:  وعدت النواب بحل مشاكلهم وزيادة المخصصات المالية للمحافظة

رئيس الوزراء ينعي الرئيس التونسي والشعب الشقيق 

 

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إن زيارته اليوم بالإسكندرية شهدت تفقد عدة مشروعات خدمية منها الطرق والمستشفى، متمنيا أن يتم افتتاحها المرحلة القادمة لاستقبال المواطنين خلال أكتوبر المقبل لكي تصبح مستشفى نموذجي على أعلى كفاءة من الخدمة.

 

وأضاف رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر محافظة الاسكندرية منذ قليل، أن ملف تطوير العشوائيات من أولويات عمل الحكومة في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ولفت رئيس الوزراء إلى أنه خلال الجولة تفقد مشروع بشاير الخير الذي يعد مشروعا عملاق لعدد كبير من الوحدات السكنية فضلا عن مشروع الأمل وحجم التنمية الذي يحدث فيه مؤكدا أنه سيدخل الخدمة خلال العام الحالي. 

 

وأشار رئيس الوزراء إلى أنه خلال زيارته تفقد مبني المحافظة والتقي عددا من النواب عن المحافظة عقد معهم تجتماع موسع تخطى الساعتين للاستماع الى مشاكلهم وايجاد حلول سريعة لها .

 

وأكد رئيس الوزراء أنه أصدر عدة قرارات لدعم النواب وحل مشاكلهم  وزيادة المخصصات المالية للمحافظة من أجل  رصف الطرق بالمحافظة وضبط مشروعات الصرف الصحي بالتنسيق مع عدد من الوزارات من أجل النهضة لمختلف المشروعات المدنية والتنموية بالمحافظة.

 

ونوه رئيس الوزراء إلى أن النواب قالوا إن لديهم مشكلة في  الشهر العقاري والخدمة المقدمة للمواطنين، ووعدهم بحلها مع وزير العدل مشيرًا إلى ضرورة  ميكنة الخدمة لراحة المواطنين والإسراع في إدخالها للمحافظة. 

 

ووصف رئيس الوزراء حجم التحديات الموجودة من 10 سنوات والتى واجهتها حكومته بنتائج إيجابية بزيادة حجم الاستثمارات 40% نتيحة خطة الاقتصاد الوطني وهو ما تعمل عليه الحكومة بمختلف الوزارات من أجل المواطن وإيجاد خدمات متاحة لهن في حياتهم اليومية بشكل مباشر .

 

وأكد رئيس الوزراء أن الهدف من الزيارات الميدانية التى يقوم بها بمختلف المحافظات رؤية أهم الأولويات والمشاكل التى تعرقل حياة المواطنين وذلك في إطار اهتمام رئيس الوزراء بالتواجد بالشارع مع الأهالي السماع أهم على أرض الواقع.  

 

ووعد رئيس الوزراء أهالى الاسكندرية بطفرة في الخدمات للمواطنين بالمحافظة على مختلف الأصعدة.

 

وأضاف رئيس الوزراء أن  محور المحمدية بما يتيح من خدمات يعد نقلة نوعية للمواطن السكندري، منوها إلى أن مشروع البشاير سيجد افتتاحيات أخرى في المرحلة القادمة .

 

واختتم رئيس الوزراء  تصريحاته بتقديم خالص العزاء للشعب التونسي لوفاة الرئيس التونسي السيد الباجي قائد السبسي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة