صورة أرشيفية صورة أرشيفية

صور| «تي شيرت» من فرو الباندا بمبلغ خيالي.. ومعلقون: اشتري الحيوان ارخص

محمد حسنين الجمعة، 26 يوليه 2019 - 12:29 م

قامت إحدى صفحات الملابس عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعرض " تي شيرت" للبيع بسعر فلكي، مما أثار سخرية المتابعين.

وعلقت الصفحة على الـ«تي شيرت» قائلة «السعر 13 ألف بدلاً من 13 ألف و800، وهذا الخصم متاح لفترة محدودة جداً"، ثم بدأت تعدد مميزات قطعة الملابس ذات السعر الهائل، كما عرضت إلى جانب التيشيرت بنطلون بسعر وصل إلى 15 ألف جنيه وسعر القميص يصل إلى 12 ألف جنيه». 
وأشارت الصفحة "أن المنتج المعروض مصنوع من خامة البلامندا الشبيهة للقطن التي تستخرج من فرو حيوان الباندا، ومميزاتها أنها تشعرك بالطراوة كلما زادت درجة حرارة الشمس، وأيضا مزود بمادة الكلوماتادين، عند تفاعلها مع الجسم تزيد من هرمون الدوبامين داخل المخ لتستمتع بالشعور بالسعادة طوال فترة ارتدائه".
وبعدها انهالت ردود الافعال علي مواقع التواصل الاجتماعي على منشور لصفحة تسويق إلكتروني عبر الفيسبوك بشكل ساخر من سعر تيشرت عالي جدا وصل إلى 13 ألف جنيه بعد الخصم.    
ومن بين ردود الأفعال قال أحد المتابعين «عادي جدا أنا لسه جايب  واحد بـ 65 جنيه"، وقال آخر بعدما قام بعمل منشن لأحد البنوك "معندكوش قروض تيشرتات".
وعلق أحدهم قائلا ساخرا وموجها كلامه لأحد أصدقائه "إيه رأيك في التيشرت.. أظن مش مبالغ فيه وسعره حلو"، وسخر آخر بالقول: " دة أنا مرة باظ منى بنطلون ب١٢٠ جنيه كنت حفقد الذاكرة"، بينما قال آخر «اشتري الباندا أرخص».

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة