محمد منير
محمد منير


هموم منير تسعد جمهوره.. «بتحبوني ولا ده كيفكم تتحدوني»

محمد طه

الجمعة، 26 يوليه 2019 - 04:25 م

 

كعادته يخطف الكينج محمد منير قلوب جمهوره بإحساسه فيجذبهم إليه بنبرة صوته التي إعتادوا عليها وتربوا على أغانيها، فبين الكينج وعشاقه كيميا خاصة يتميزون بها، فعندما يعلو صوته تُطرب أذانهم كأنه يشكي همومهم بلسانه، وهو ما جسدته أغنية "مهموم" الجديدة التي نظر إليها الجمهور بلسان حالهم عندما قال الكينج «بتحبوني ولا ده كيفكم تتحدوني».

 

حيث نالت الأغنية الجديدة للكينج منير التي تحمل عنوان "مهموم"، إعجاب جمهوره، فور أن تم طرحها أمس الخميس، عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

وكتبت جمهور منير، تعليقات على الأغنية قائلين: "كلام عتاب رقيق وراقي"، و"عيني دمعت والله يا كينج"، و"نبرة صوتة وهو بيقول (انا عاشق فعلا مش كداب) تدرس"، و"منير.. صوتنا وقوتنا وإحساسنا"، و"استاذ ورئيس أقسام يا ابن النوبة يا جميل"، و"وحشنا إحساسك يا كينج"، و"منير مهما يكبر صوتو بيحلو وكلام الأغنية على مقاس صوته".


"مهموم".. كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومن إنتاج "قنوات"، وحققت الأغنية 309,782 مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرحها.

 

جدير بالذكر، أن منير يستعد لجولة غنائية خلال موسم الصيف في العديد من الدول العربية والأوروبية منها إحياء حفل غنائي في مهرجان "جرش للثقافة والفنون" في دورته الـ34، الذي يقام في الأردن في الفترة من 18 إلى 28 يوليو المقبل، ويعود منير للمشاركة في المهرجان بعد غياب ما يقرب من 17 عام.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة