الكاتب أحمد مراد
الكاتب أحمد مراد


هل هناك جزء ثالث من «الفيل الأزرق»؟.. أحمد مراد يُجيب

محمد طه

الجمعة، 26 يوليه 2019 - 07:02 م

رجح الكاتب أحمد مراد في مداخلة هاتفية على راديو "إنيرجي" أن يكون هناك جزء ثالث من فيلم الفيل الأزرق، لأن طبيعة القصة تسمح بذلك، مشيرا إلى أنه في انتظار رأي الجمهور لتحديد إمكانية كتابة جزء ثالث.

وأضاف في حديثه للمذيع مروان يونس في برنامج "بجدxالراديو" على "إنيرجي": "أنه كان محظوظ بطفولة مليئة بالقراءة بفضل أمه في وقت ظهر فيه الاتاري بشده.. مكنش ورايا غير ما وراء الطبيعة وبرنامج مصطفى محمود وده خلق طفل سيكوباتي".

وعن طبيعة شخصيته الهادئة التي لا تتماشى مع طبيعة أعماله الخيالية قال: "هو برج الدلو كده من صفاته أنه يقدر يسيطر على نفسه لكن الخيال ملازمه"، وأوضح مراد أنه لم يطمح في يوم بأن يكون ممثلا ولم تكن لديه تلك الرغبة أبدا.

وعند سؤاله عما إذا قام بتجربة "حبوب الفيل الأزرق" قال "لا، كان ليا صديق عايش برا جربها وقالي عليها وشرحلي الأمر ف سطرين وأنا بحثت بعد كده وعملت دراستي للموضوع وكلمت ناس جربتها وناس بتبيعها".

وأضاف: "بصراحة أنا محبتش أخوض التجربة واهلوس أكثر من كده وحرصت على أن أقول للجمهور إني كتبت الرواية بدون تدخين أو تعاطي أي شئ لأني بحس ان دي أشياء مهينة في الوقت اللي ربنا أنعم علينا بالخيال".

وكشف مراد عن استعداده لكتابة روايات ذات طابع رومانسي كوميدي مشيرا إلى أن الفيل الأزرق في نظره رواية رومانسية من الطراز الأول.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة