وزير القوي العاملة
وزير القوي العاملة


اليوم.. افتتاح ملتقي توظيف يوفر 3000 فرصة عمل بالغردقة

نور إبراهيم

السبت، 27 يوليه 2019 - 09:46 ص

‎ يفتتح محمد سعفان وزير القوي العاملة، واللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، وممثل عن منظمة العمل الدولية بالإنابة عن إيريك أوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، اليوم، بالصالة الدولية المغطاة في مدينة الغردقة فعاليات ملتقى توظيف للشباب يوفر 3 ألاف فرصة عمل للذكور والإناث.

يأتي ذلك  بحد أدنى في الأجر 1200 جنيه، وأقصى طبقا للمهن المعروضة ، مقدمة من 70 شركة وفندقا ومنشأة سياحية من داخل المحافظة ومن جميع محافظات الجمهورية، في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة من أجل "حياة كريمة".

وقال وزير القوي العاملة ، إن الملتقي يستمر يومين ويبدأ من العاشرة صباحا حتي السادسة مساءً، ويتواجد به جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والذى يوفر خدمات التمويل لروائد الأعمال وللمشروعات القائمة ، فضلا عن الخدمات غير التمويلية مثل: التدريب ودراسات الجدوى، وكذا يتواجد المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" والذي يدعم رواد الأعمال.

ومن المقرر أن يعقد على هامش الملتقى جلسات تعريفية للشباب توضح فرص العمل المتاحة ومتطلبات التقدم للوظائف المختلفة وتدريب الشباب على استيفاء هذه المتطلبات من خلال استشاريين متخصصين في هذا المجال. وأعرب وزير القوي العاملة، عن أمله في شغل جميع الوظائف المتاحة بنسبة 100%، مشيرًا إلى أن الوزارة تنظم الملتقي بالتعاون مع منظمة العمل الدولية لخدمة شباب مصر ومساعدتهم في الحصول على فرصة عمل، والمساهمة في حل مشكلة البطالة بخفض معدلاتها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة