صورة موضوعية صورة موضوعية

من «كليوباترا » إلى «الغرام » .. أجمل شواطئ مرسى مطروح |بالخرائط  والأسعار 

مي سيد السبت، 27 يوليه 2019 - 01:34 م

تعتبر محافظة مرسى مطروح،  من أجمل المقاصد  السياحية في مصر ويوجد بها أجمل الشواطئ التي تطل على البحر الأبيض المتوسط بمياه زرقاء صافية، ولكن مازلت مطروح قبلة للسياحة الداخلية متوسطة الدخل ويرجع لذلك لأسعارها التي تناسب الجميع.

وترصد «بوابة أخبار اليوم» في هذا التقرير أجمل الشواطئ في مرسى مطروح بالأسعار.


«شاطئ كليوباترا»


يقع شاطئ كليوباترا على بعد قرابة 5 كيلومتر شمال غرب مدينة مرسى مطروح ويعتبر من أجمل شواطئ المدينة ويتميز الشاطئ بالمياه الزرقاء الصافية ووجودها وسط الصخور الصفراء الرائعة .


«شاطئ عجيبة»


يتميز شاطئ عجيبة بمطروح بوجود  الرمال البيضاء وسط المياه الزرقاء الخلابة والمناظر الطبيعية التي تجعل من شاطئ عجيبة مثل لوحة مرسومة على يد أشهر الفنانين العالميين. 

«شاطئ الغرام» 


يعد من أشهر وأقدم الشواطئ في مرسى مطروح واستطاع  أن يجذب الكثير من المخرجين لتصور أجمل مشاهد رومانسية في أفلامهم فيه في عصر الزمن الجميل للسينما مثل فيلم «ليلى بنت الشاطئ» بطولة ليلى مراد .


«شاطئ الأبيض»
يقع شاطئ الأبيض غرب مدينة مرسى مطروح، و يعد من أجمل الشواطئ في مرسى مطروح حيث الهدوء والاسترخاء والمناظر الطبيعية المبدعة.


«شاطئ العوام»


يعد من أهم وأجمل المقاصد السياحية في مرسى مطروح ويوجد بجانب  الشاطئ مجموعة من المطاعم و المقاهي الفاخرة .


«الأسعار» 
تتراوح أسعار إيجار الشمسية  في شواطئ مرسى مطروح 40 جنيه و للكرسي الواحد  20 للفرد ، أما عن إيجار الشاليهات تتراوح الأسعار بين 250 إلى 500 جنيه لليلة الواحدة و إما عن الشقق السكانية تتراوح بين 200 إلى 350 لليلة الواحدة .

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة