صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«التعليم» تؤكد عدم وجود أي شكاوى في أول أيام الدور الثاني للدبلومات الفنية

منةالله ممدوح

السبت، 27 يوليه 2019 - 03:13 م

أدى طلاب الدبلومات الفنية امتحان الدور الثاني اليوم السبت في اللغة العربية والتربية الدينية، وبدأت الغرفة المركزية عملها في الثامنة صباحاً وكان الامتحان على فترتين لمواد التربية الدينية واللغة العربية، وتم مراجعة الأوراق الامتحانية في المواعيد المحددة وتم التأكد من عدم وجود أي أخطاء مطبعية أو فنية، وأن زمن الإجابة وفقًا لما ورد في جداول الامتحانات.

وتفقد كلاً من الدكتور محمد موسي عمارة – رئيس قطاع التعليم الفني والتجهيزات و هاشم على جامع – رئيس الإدارة المركزية للتعليم الفني بعض لجان سير الامتحان بإدارة شمال الجيزة التعليمية لمعرفة مدي انضباط الطلاب داخل اللجان.

وشارك كلاً من حمدي السيد – مدير عام التعليم الفني بالمديرية وصالح عبد الرحمن مدير عام إدارة شمال الجيزة التعليمية في أعمال المتابعة وقد تبين الآتي:

في لجنة مدرسة باحثة البادية التجارية بنات رقم (2065) وتحتوي علي (3) لجان داخلية وقد اتضح حيازة الطلاب لأجهزة التليفون المحمول داخل اللجنة رقم (2 & 3) فتم تحويل الملاحظين ورئيس اللجنة والمراقب الأول للتحقيق.

ولجنة مدرسة إمبابة التجارية بنين رقم (2069) وتحتوي على (7) لجان داخلية وأسفر قيام مراقب الدور عند التحقق من شخصية الطلاب تم ضبط شخص يدعي اسلام أبو السعود سلامه – من منطقة الوراق قد قام بإنتحال شخصية الطالب/ علاء محمد أحمد علي – جلوس رقم (3077948) وذلك في مادة التربية الدينية فتم التحفظ على هذا الشخص وتسليمه للشرطة واستدعاء عضو الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وخلال الفترة الثانية تفقد كلاً من الدكتور محمد موسي عمارة – رئيس قطاع التعليم الفنى، والأستاذ/ هاشم على جامع – رئيس الإدارة المركزية للتعليم الفني - لجنة مدرسة أم المؤمنين التجارية بنات رقم (2043) التابعة لإدارة المرج التعليمية بالقاهرة وتحتوي هذه اللجنة على (4) لجان داخلية وقد وجد أن اللجنة تسير سيرًا حسنًا حيث وجد أن رئيس اللجنة قد قام بجمع الموبيلات من الطلاب وتم لصق استيكر عليها وتركها مع أمن اللجنة.


لم تتلق الغرف الخاصة بالتعليم الصناعي أو الزراعي أو التجاري أو الفندقي أية شكاوى من لجان السير أو مراكز توزيع الأسئلة أو وجود أخطاء بالورقة الامتحانية سواء كانت مطبعية أو فنية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة