الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة


وزير الشباب يهنئ رئيس اتحاد السباحة بفوز فريدة عثمان بالبرونزية

شادي محمد

السبت، 27 يوليه 2019 - 04:04 م

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المهندس ياسر إدريس رئيس مجلس إدارة اتحاد السباحة، في اتصال تليفوني أجراه معه منذ قليل بالإنجاز الذى حققته السباحة فريدة عثمان بالفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية فى سباق 50 متر فراشة آنسات، وذلك فى بطولة العالم التى تستضيفها كوريا الجنوبية، على الرغم من تعرضها للإصابة.

وأثنى وزير الشباب والرياضة، على المجهودات التى قام بها ومعه الجهاز الفني بقيادة الدكتور محمد الدسوقى، وأحمد ناجى المدرب العام، وأمير عبد الجواد آمين صندوق الاتحاد، لتهيئة اللاعبة نفسيا وعلاجها من الإصابة.

 كما أثنى الوزير على القرار الصائب الذى اتخذه رئيس البعثة بعدم مشاركتها فى سباق 50 متر حرة، مما كان له الأثر الكبير فى فوز فريدة بالميدالية التى حققتها بزمن قدره 25 .47 ثانية.

كما أشاد الوزير بالإنجاز الذى حققه منتخب السباحة التوقيعية بالتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية التى تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو الصيف المقبل،  كأول فريق جماعى يتأهل للدورة من مصر، وتأهل السباح علي خلف الله في سباق  ٥٠ متر حرة ووصول محمد سلمي للدور قبل النهائي في سباق ٥٠ متر ظهر.

وكانت فريدة عثمان قد أصيبت صباح اليوم السبت بدور مرضى قامت على إثره بالترجيع، والإصابة بضيق فى التنفس، وتوجه المهندس ياسر إدريس رئيس مجلس إدارة الاتحاد إلى المستشفى الخاصة بالبطولة باللاعبة فور شعورها بالإصابة، وسمح رئيس البعثه بحضور أسرتها إلى القرية لمرافقتها، وقام رئيس البعثة بالاعتذار عن سباق الـ٥٠ متر حرة الذي كان مقرر إقامته في الصباح الباكر حتي يتم استمرار الراحة حتي نهائي سباق الـ٥٠ متر فراشة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة