جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز


جينيفر لوبيز تروج لـ«العلمين الجديدة» بحفل عالمي

رانيا الزاهد

السبت، 27 يوليه 2019 - 05:25 م

ربيع: حفل مصر ضمن جولتها العالمية بأمريكا وروسيا وكازاخستان
ربيع: لوبيز تنتظر الاحتفال بعيد ميلادها مع جمهور مصر
نفاذ 90% من التذاكر والحفل يتسع لـ20 ألف شخص

ينتظر الجمهور المصري بفارغ الصبر، حفل النجمة العالمية جينيفر لوبيز، والذي يقام في التاسع من شهر أغسطس المقبل في الساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة.

 

فمنذ الإعلان عن إقامة الحفل في مصر، بدأ سيل من الأسئلة حول أسعار التذاكر وطرق الحجز، وبالفعل بدأ محبو لوبيز داخل مصر وخارجها في الدول العربية المجاورة في البحث لحجز الإقامة بمدينة العلمين الجديدة والاستمتاع بليلة لا تنسى.

 

هذا الحدث الفني العظيم الذي تستعد مصر لاستقباله الشهر المقبل، يقف ورائه رجل الأعمال اللبناني الشاب، ربيع مقبل، رئيس مجلس إدارة شركة "فنتشر لايف ستايل"، والذي يعتبر أفضل مثال لقصة نجاح وتجربة شابة ورائدة في عالم الأعمال، بعد أن لمع اسمه لكونه صاحب رؤية مستقبلية متميزة بأبعادها ذات الصلة بالإنفتاح والتطور والحداثة خصوصاً وأنه يفكر ويخطط بطريقة احترافية، تجعله قادراً أن يترجم أفكاره المبتكرة إلى مشاريع عملاقة بمواصفات عالمية، مما أكسبه عن جدارة لقب "الرائد في مجال الأعمال".

وعند مجيئه إلى مصر، قام بتأسيس شركته المتخصصة وبدوره كشف لنا كواليس التحضير للحفل وتفاصيله في الحوار التالي..

 

لماذا وقع الاختيار على النجمة جينيفر لوبيز لتقيم حفل في مصر؟
في البداية أنا سعيد بردود الافعال الايجابية على الحفل المنتظر، واختيار لوبيز تحديدا لم يكن عن طريق الصدفة بل تم بعد إجراء استطلاعات وإحصائيات حول نسب المشاهدة والمتابعة التي أشارت إلى أنها الأعلى والاكثر طلبا في مصر والمنطقة، لذلك على الفور قمت بالتواصل معها وعرض الفكرة عليها ووضع تفاصيل الاتفاقية.

 

كيف كان رد فعلها عندما طلبت منها إقامة حفل في مصر؟
كانت متحمسه للغاية بشكل أدهشني، وبدأنا على الفور في مناقشة تفاصيل الحفل لخرج بالشكل اللائق والذي ينتظره الجمهور أيضا داخل وخارج مصر.

 

هل كان لديها أية مخاوف أمنية من إقامة الحفل؟

لا إطلاقا، فالتعامل مع النجوم العالميين أمر مختلف، فإذا كانت هناك أية مخاوف لن تقبل العرض من الأساس ولن يكون هناك نقاش، وحفلها في مصر أكبر رد على هذا السؤال ستأتي وتقف أمام الجمهور وجها لوجه، إذا لم تكن تشعر بالأمان لن تفكر من الأساس.
 

متى تصل جينيفر لوبيز لمصر؟

تصل جينيفر لوبيز إلى مصر يوم 8 أغسطس المقبل في زيارة سريعة ومكثفة لمدة يومين فقط، وتغادر يوم 10 أغسطس لتستكمل جولتها العالمية التي تضم 30 ولاية في امريكا وروسيا وكازاخستان.
 

هل سترافقها عائلتها في هذه الرحلة؟

بالطبع، فقد قالت إن أولادها لم يتحمسوا لزيارة أية دولة من الدول التي تضمها جولتها مثلما تحمسوا لزيارة مصر وخاصة الأهرامات وأبو الهول، وبعض المعالم الأثرية والثقافية الهامة.
 

هل تم وضع برنامج سياحي مكثف لها ولأسرتها؟

بالطبع، فالهدف الاساسي من الحفل هو الترويج لحركة السياحة، لذلك نسعى لاستغلال تواجدها وزياراتها لمعالم مصر بأكبر شكل ممكن.


كيف تم الاستعداد للحفل؟

يتم الآن وضع اللمسات النهائية على تصميمات المسرح والإضاءة والتجهيزات الإلكترونية، بالإضافة لمنطقة استقبال الجمهور، على شاطئ "sea code" بمدينة العلمين الجديدة.


لماذا تم اختيار مدينة العلمين الجديدة لإقامة الحفل بها؟

بالطبع اختيار مدينة العلمين الجديدة يهدف إلى الترويج لها عالميا من خلال إقامة حفل لنجمة من أشهر النجمات على مستوى العالم، بحيث يكون انطلاقه وإعلانا عن المدينة الجديدة للعالم كله، وذلك بالتعاون مع المهندس مصطفى مدبولي و المهندس خالد عباس، فهي مدينة عالمية بالفعل مصممة على أحدث طراز وبأفضل التقنيات، غير أنها أفضل طقس في مصر الآن وتتميز برمالها البيضاء وبحرها الفيروزي الساحر الذي ينافس أشهر شواطئ العالم.


هل تم بيع التذاكر بشكل جيد أم كان هناك صعوبات؟
منذ الإعلان عن الحفل لم تتوقف الأسئلة والاستفسارات، وكان لابد أن نوفر جميع المعلومات الخاصة بالحفل في أسرع وقت، وتم ذلك بالفعل، وبعد طرحها نفذت 90% من التذاكر في غضون أسابيع، وتنقسم أسعار تذاكر الحفل إلى 3 فئات 2000 جنيه، و3000 جنيه، و5000 جنيه، والمسرح يتسع لـ20 ألف شخص.

 

هل هناك مفاجآت من لوبيز للجمهور المصري؟


بالطبع فهي نجمة تتفجر منها الحيوية والانطلاق، ومعروفة بتفاعلها مع الجمهور في جميع حفلاتها، وبالإضافة إلى ذلك أعلنت جينيفر لوبيز عن نيتها الاحتفال بعيد ميلادها خلال الحفل الغنائي في مصر ودعت الجمهور للحضور.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة