نائب محافظ الإسكندرية يشهد القرعة العلنية لوحدات المشروع القومي لإسكان الشباب
نائب محافظ الإسكندرية يشهد القرعة العلنية لوحدات المشروع القومي لإسكان الشباب


إجراء القرعة العلنية لوحدات المشروع القومي لإسكان الشباب

أشرف شرف

السبت، 27 يوليه 2019 - 05:35 م

شهد أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، نيابة عن الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اليوم، توزيع الوحدات الخاصة بالمشروع القومي لإسكان الشباب لعدد ٤٢٨ وحدة، باستاد الإسكندرية، وذلك بنظام القرعة العلنية لمساكن أبراج طوسون بحي المنتزة ثان ومساكن الكيلو ٢٦ وأم زغيو بحي العجمي.

 

القرعة خصصت للشباب الذين انطبق عليهم شروط الحجز، واستوفوا كافة المستندات، وجاء ذلك بحضور اللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وجميع الجهات المعنية.

 

وهنأ نائب محافظ الإسكندرية، جميع الحضور باستلامهم الشقق متمنيا لهم كل التوفيق، وأكد أن الدولة حريصة على توفير الوحدات السكنية للشباب محدودي الدخل وتقديم كل الدعم لهم.

 

 وأوضح  أن كل من تقدم بحجز للوحدات السكنية وينطبق عليه الشروط القانونية سيتم استلام وحدة، مشيراً إلى أن مكان تلك الوحدات يتم تخصيصها عن طريق القرعة العلنية التي يتم الإعلان عنها أمام جميع المتقدمين تحقيقا لمبدأ العدالة والشفافية في التوزيع بين المواطنين.

 

يذكر أن محافظة الإسكندرية قامت بتوفير الوحدات السكنية ضمن مشروع إسكان الشباب، حيث انتهت من العديد من المساكن وتسليمها إلى الشباب الحاجزين والتي تنطبق عليهم شروط وزارة الإسكان لإسكان الشباب وطبقا للشروط المعلن عنها بناء على البروتوكول الموقع بين محافظة الإسكندرية وصندوق الإسكان الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان والمرافق وبنك التنمية الصناعية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة