الرئيس السيسي خلال مؤتمر الشباب - أرشيفية
الرئيس السيسي خلال مؤتمر الشباب - أرشيفية


إشادة برلمانية بعودة المؤتمر الوطنى للشباب فى نسخته السابعة

إسماعيل مصطفى- أحمد خليل

الأحد، 28 يوليه 2019 - 12:21 ص

- زيدان: خط اتصال مباشر مع القيادة السياسية للدولة

أشاد نواب بالبرلمان وأحزاب، بعودة المؤتمر الوطنى للشباب فى نسخته السابعة، وأكدوا أن مؤتمرات الشباب بحضور ومشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى فرصة كبيرة لتبادل الآراء حول أهم القضايا التى تهم قطاع الشباب والدولة المصرية، حيث يجتمع الشباب من كافة شرائح وقطاعات الشباب المصرى، لرسم مستقبل أفضل من خلال رؤية وطنية وتخطيط علمى وحوار بناء مع صناع القرار بالدولة.  


وأكد النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب أن المؤتمر يتضمن الموقف المصرى من القضايا الإقليمية والدولية وانعكاساته على الوضع الداخلى، ويمثل فرصة قوية للتحاور مع الرئيس واستيضاح الموقف من القضايا الإقليمية.


وأضاف أنه سيشهد حفل تخريج الدفعة الأولى من خريجى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الإفريقى، والذى يعد إحدى توصيات منتدى شباب العالم الأخير. وأشار طارق تهامى، سكرتير مساعد حزب الوفد، أن الحوار مع الشباب من خلال أعلى سلطة فى البلاد وبحضور مسئولين على مستوى كبير يؤدى الى إيجاد نوع من التواصل بين أفكار الجيل الجديد من الشباب فى مصر وبين من يديرون الدولة.


وقال النائب احمد زيدان، أمين سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان ان لقاءات الرئيس السيسى مع الشباب من خلال المؤتمرات الدورية تعد بمثابة خط اتصال مباشر مع القيادة السياسية للدولة وتأكيد على أهمية استثمار افكار الشباب، كذلك استمرار فتح قناة اتصال مباشرة بين جميع المواطنين والرئيس وهى الأولى من نوعها فى العالم. وأضاف زيدان، أن استمرار تواصل الرئيس السيسى مع المواطنين يؤكد حرصه واهتمامه للتعرف على ما يدور فى عقول وآراء الجميع، وعلى أسئلة كل أطياف المجتمع، وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية. واشاد زيدان بالتواصل المستمر من خلال مبادرة "اسأل الرئيس" وفتح قناة اتصال مباشرة مع المواطنين، حيث تمثل قمة الديمقراطية وهى مبادرة ممتازة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة