أصالة نصري
أصالة نصري


شاهد.. حرب بين أصالة وأحلام على «تويتر»

أحمد السنوسي

الأحد، 28 يوليه 2019 - 08:25 م

 

بعد وقت قصير من صلح المطربة السورية أصالة نصري، مع المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، عادت الخلافات بين الفنانتين بسبب تغريدة على موقع التواصل "تويتر".

وعقب معرفة أصالة بخبر تعرض الإعلامية فجر السعيد لوعكة صحية خطيرة دخلت على إثرها المستشفى، طالبت أصالة جمهورها على "تويتر" الدعاء لها بالخير والسلامة.

وتعلق بدورها أحلام  على منشور أصالة التي طلبت فيه الدعاء للإعلامية بالشفاء، وتشيد بموقفها من الدعاء لفجر السعيد على الرغم من مهاجمة فجر السعيد الدائمة لها.

وردت أصالة على تغريدة أحلام، مشيرة إلى أنها متأكدة من حبها لها، ولكنها تساءلت "ليش مرات بتجاكريني"، وموضحة أنها تشعر بالاستغراب من مواقفها التي تتأرجح بين "الساخنة والباردة" طوال 25 عاماً الماضية، متمنية أن يحفظها الله والشفاء لكل مريض.

تغريدة أصالة، أثارت استياء أحلام و"الفانز"، فنشرت أحلام تغريدة ردت فيها على مغرد كتب أن مقولة "عامل الناس كما يعاملونك" هي مقولة خاطئة، وعلقت عليها: "لكن في النهاية لا يصح إلا الصحيح"، وأضافت في تغريدة ثانية "اللهم أرني عدلك في من ظلمني، حسبي الله ونعم الوكيل".

تغريدة أصالة ورد أحلام، أشعلت الحرب بين "جمهور" كل فنانة، حيث أتهم جمهور أصالة، أحلام بأنها تغازلها في العلن وتهاجمها في السر، أما "جمهور" أحلام، فاعتبروا أنه لا يكفي أن تحظر أصالة عن حسابها على "تويتر" لأنها التي تتهجم عليها.

كما يجب أن تحظرها من حياتها أيضاً، بينما أشاد آخرون بطيبة قلب أحلام وأخلاقها، طالبين من الله أن يرد عنها كيد أعدائها.
 

 


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة