كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح


كلوب يتحدث عن عودة محمد صلاح إلى ليفربول

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 29 يوليه 2019 - 01:04 م

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن انضمام النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف الفريق بعد انتهاء فترة إجازته الطويلة بعد المشاركة مع الفراعنة في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وأكد يورجن كلوب، أنه نجمه محمد صلاح انضم إلى الفريق في حالة جيدة قبل أيام من نهاية الاستعدادات الأخيرة للفريق الإنجليزي لبداية الموسم الجديد بمواجهة مانشستر سيتي في بطولة الدرع الخيرية.

ليفربول يستعد لمواجهة مانشستر سيتي، الأحد 4 أغسطس، على لقب بطولة الدرع الخيرية، على أن يبدأ الموسم الجديد للدوري الإنجليزي يوم 9 أغسطس بمواجهة نورويتش سيتي.

وقال كلوب، في تصريحات صحفية لموقع ناديه من المعسكر التدريبي في إيفيان: «إنه معسكر مهم للغاية. إننا نتطلع إليه بكل تأكيد. حصلنا على معلومات منذ بضع دقائق بأن كل العائدون بخير، ويأتون في الوقت المناسب».

وأضاف المدرب الألماني: «كلهم سينتظمون في المران ظهر الإثنين، صلاح وروبرتو فيرمينو وأليسون وجيردان شاكيري ونابي كيتا، وهو أمر رائع».

وتابع: «لدينا مباراة يوم الأربعاء ولكن من الواضح أنه كان علينا أن نتعلم في فترة الإعداد أننا نلعب المباريات دائمًا إلى حد ما في اللحظة الخطأ، ولكن كان علينا أن نلعبها على أي حال، لذا كانت مجرد دورة تدريبية أخرى.. بالطبع ترغب في الحصول على دورات تدريبية أكثر قليلاً مما حصلنا عليه على سبيل المثال من مباراة نابولي».

وواصل المدرب الألماني: «نلعب يوم الأربعاء أمام ليون ولكن علينا أن نرى كيف نفعل ذلك، لقد حددنا موعد اللقاء منذ شهور. لم نكن نعرف في تلك اللحظة أنه سيكون أمر هام بالنسبة لشاكيري ونابي كيتا أيضًا، ولكن بصرف النظر عن ذلك، علينا أن نستعد للموسم وليس فقط لقاء الأحد، ولكن بالطبع ستكون مباراة الأحد هي الأولى المناسبة مباراة الموسم الجديد ولذا نحاول أن نكون مستعدين جيدًا قدر الإمكان».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة