المحكمة الرياضية الدولية في لوزان
المحكمة الرياضية الدولية في لوزان


في فضيحة نهائي دوري أبطال إفريقيا..

«كأس» تستمع للترجي والوداد وجاساما.. والحكم خلال ساعات

عمر البانوبي

الإثنين، 29 يوليه 2019 - 02:58 م

استمعت المحكمة الرياضية الدولية «كاس» اليوم، الاثنين، لأقوال أطراف النزاع في فضيحة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019، والذي شهد تتويج الترجي التونسي على حساب الوداد البيضاوي المغربي في مباراة لم تكتمل، وتبعتها أزمات مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

 

وأصدرت اللجنة التنفيذية للكاف، قرارًا بإعادة لقاء الإياب بين الترجي التونسي والوداد المغربي على أرض محايدة بسبب عدم توافر اشتراطات الأمان في ملعب رادس الأولمبي، مع مطالبة نادي الترجي بإعادة الكأس والميداليات رغم إعلانه فائزًا باللقاء.

 

وبحسب القناة الرياضية المغربية فإن المحكمة الدولية استمعت لعبد اللطيف نصير، قائد الوداد المغربي، وخليل شمام، قائد الترجي التونسي، والحكم الجامبي بكاري جاساما الذي أدار لقاء الإياب محل الأزمة.

 

وتقدم الترجي التونسي، وكذلك الوداد المغربي بشكاوى للاتحاد الدولي والمحكمة الرياضية الدولية، وكل منهما يطالب باعتباره فائزًا بدوري أبطال إفريقيا، وهو ما ستحسمه الكاس خلال ساعات بحسب مصادر في الكاف.

 

 

وأحاطت الأزمات بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2019 بعد إيقاف الحكم الدولي المصري جهاد جريشة لمدة 6 أشهر من قبل لجنة الحكام في الكاف بعد إدارته لمباراة الذهاب، فيما لم تكتمل مباراة الإياب وأصبحت الأمور معلقة حتى الآن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة