المؤتمر الوطني السابع للشباب
المؤتمر الوطني السابع للشباب


ننشر أجندة فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب في العاصمة الإدارية

محمد محمود فايد

الإثنين، 29 يوليه 2019 - 03:30 م

تنطلق، غدا الثلاثاء 30 يوليو، فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويمتد على مدار يومين متتالين، بحضور 1500 شاب.

 

يبدأ المؤتمر بجلسة افتتاحية في الخامسة مساءً، تستمر لمدة ساعة، ثم يعقبها استراحة قصيرة، لتبدأ في السادسة والنصف الجلسة الأولى من نموذج محاكاة الدولة المصرية، ثم استراحة لمدة نصف ساعة، تعقبها الجلسة الثانية من نموذج المحاكاة نفسه في تمام الثامنة والنصف مساءً، وتنتهي في العاشرة مساءً.

 

وتبدأ فعاليات اليوم الثاني بحفل تخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة APLP، بقاعة المسرح في تمام الحادية عشر صباحا، ثم يعقد المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة" كثاني فعاليات اليوم في تمام الثانية والنصف مساءً .

 

وفي السادسة مساء ثاني أيام المؤتمر، تبدأ جلسة "اسأل الرئيس" إحدى الجلسات الرئيسية في مؤتمرات الشباب، وتستمر لمدة ساعتين، وصولا إلى الجلسة الختامية للمؤتمر التي تبدأ في التاسعة مساءً، وتشهد التوصيات الختامية للمؤتمر.

 

يشارك في المؤتمر 1500 شاب تتنوع فئاتهم لتمثل جميع فئات الشباب المصري، حيث يشارك في المؤتمر ممثلين كل من: شباب الجامعات، شباب الأحزاب، شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، شباب من المبدعين والمبتكرين، فضلاً عن قطاع واسع من الشباب الذين تم اختيارهم من خلال التسجيل المباشر عبر الموقع الإلكتروني.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة