أماكن سياحية يجب زيارتها أماكن سياحية يجب زيارتها

صور| اغتنم الفرصة قبل فوات الآوان .. أماكن سياحية يجب زيارتها

مي سيد الإثنين، 29 يوليه 2019 - 05:07 م

للسفر فوائد عديدة وأبرزها اكتشاف الحضارات والثقافات المختلفة، كما أنه يؤثر بصورة إيجابية على صحة الفرد لأنه يمنحه طاقة إيجابية كبيرة، لذلك يجب أن تضع قائمة لمزارات سياحية يجب أن تزورها قبل فوات الأوان.


«بوابة أخبار اليوم» ترصد في السطور القادمة أبرز 10  أماكن سياحية رائعة يجب عليك زيارتها في حياتك، والتي رصدها الموقع الأمريكي «لايف هايك» الذي وضع أهرامات القاهرة ضمن أفضل قائمة للأماكن التي يجب زيارتها في حياتك حول العالم.

الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا

 

الحاجز المرجاني العظيم في استراليا هي اكبر مجموعة من الشعاب المرجانية في العالم تمتد لأكثر من 1400 ميل ،  حيث يمكن  رؤيته من  الفضاء ،وهو واحد من عجائب الدنيا السبع في العالم ، فيجب أن تزورها و تشاهد  جمال الطبيعة الخلاب إثناء غطسك هناك .


الأهرامات في  مصر


تعد من أقدم العجائب حول العالم  ، يعود تاريخ هرم خوفو "الهرم الأكبر " إلى حوالي 2560 قبل الميلاد ، فهل من الممكن أن يفوتك زيارة هذا المكان الرائع .

 سالار دي أويوني في  بوليفيا

سالا ردي أويوني هو عبارة عن مسطحات ملحية ضخمة و تعد الأكبر حول العالم تبلغ مساحتها 4086 ميلا مربعا ، فهي حقيقي لها شكل في غاية الروعة .

 جراند كانيون في أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية


جراند كانيون في أريزونا هو عبارة عن جدران صخرية ضخمة تمتد  لأكثر من  200 ميل لها مناظر خلابة و فريدة يجب مشاهدتها بنفسك .

أنتيلوب كانيون  في الولايات المتحدة الأمريكية


أنتيلوب كانيون هي منطقة تقع في الجنوب الغربي من الولايات المتحدة و هي عبارة عن سلسلة رائعة من الشقوق الطبيعية الموجودة من ملايين السنين  ، وتعتبر من أكثر الأماكن جذبا للسياح والتصوير الفوتوغرافي لجمال شكلها . 

كهوف ريد فلوت في  الصين


تعتبر كهوف ريد فلوت  من أجمل المناظر الطبيعية حول  العالم تبلغ طولها 240 مترا و هي متكونة منذ 1200 عام ، فهي حقيقي مكان يستحق الزيارة .
سور الصين العظيم في  الصين


يمتد هذا الجدار الضخم على بعد آلاف الأميال، و تم بناءه على قمة  سلسلة جبال منحته منظر في غاية الجمال .

بحيرات بليتفيتش الوطنية في  كرواتيا


تعد هذه المنطقة واحدة من أجمل المناطق في العالم ، حيث تتميز بمياهها الصافية النقية والمناظر الخضراء والشلالات المذهلة.
شلالات فيكتوريا في زامبيا


يبلغ طول هذا الشلال ميلًا واحدًا ويبلغ ارتفاعه 354 قدمًا ، و هو يعد من  أكثر الشلالات الفريدة و الجميلة حول العالم .
 

لينيس مارانهينس في  البرازيل


تتميز هذه المنطقة بمجموعة من الكثبان الرملية البيضاء النظيفة التي تتشابك مع المياه الزرقاء الصافية ، مما يخلق نوعًا من الجمال الخلاب الذي تتمناه لذلك  يجب ان تشاهده بنفسك .


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة