الهيئة العامة للاستثمار
الهيئة العامة للاستثمار


بروتوكول تعاون مع جامعة «إسلسكا» لتدريب قيادات «هيئة الاستثمار»

مروة فهمي

الإثنين، 29 يوليه 2019 - 06:38 م

وقعت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بروتوكول تعاون مع جامعة إسلسكا، لتدريب قيادات الهيئة والشركات التابعة لها، وذلك في إطار برنامج التطوير والتحديث في القطاع الإداري الحكومي، واستراتيجية الهيئة بالاستثمار في العنصر البشري، وإعادة تأهيل وتدريب الكوادر البشرية، بحسب بيان الجامعة اليوم.

وأشارت الجامعة، إلى أن ما يميز البرامج المقدمة أنها لا تعتبر برامج أكاديمية أو تطبيقية فقط، بل هي برامج متكاملة تهدف إلى إحداث تحول كامل في الشخصية عن طريق برامج تدريبة ومهارات شخصية، مثل بناء فريق العمل ومهارات العرض وغيرها، وكذلك تضع في اعتبارها كافة التطورات التكنولوجية في التحول الرقمي إلى إدارة البيانات.

يأتي هذا البروتوكول كأحد ثمار العلاقة الممتدة بين الجامعة والهيئة في مختلف المناحي التدريبية والتي حصلت على أعلى درجات التقييم من العاملين بالهيئة، الجدير بالذكر أنه بموجب هذا البروتوكول، ستقدم الجامعة العديد من المنح الجزئية في مختلف البرامج الأكاديمية والمهنية للهيئة والعاملين بها على حد سواء.

وقع الاتفاقية د. محسن عادل (رئيس الهيئة) ممثلاً عن الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والدكتور علي المليجي (رئيس مجلس الأمناء والممثل الإقليمي)، ممثلاً لجامعة إسلسكا الفرنسية وفرعها جامعة إسلسكا مصر.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة