أوبرا بنت عربي
أوبرا بنت عربي


صور| مد عرض أوبرا «بنت عربي»

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 29 يوليه 2019 - 08:47 م

 

قرر الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، مد العرض المسرحي "أوبرا بنت عربي"، من إنتاج فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة التابعة للبيت الفني للمسرح، إلى الأربعاء ٣١ يوليو على مسرح السلام بالقصر العيني.

يُقدم العرض في تمام التاسعة مساء، وذلك نظرا للإقبال الجماهيري الكبير على العرض، بالاضافة إلى دمج الممثلين ذوي الاحتياجات الخاصة مع الممثلين الطبيعين بالعرض، مما أضفى للعرض تميز واختلاف.

وقال المخرج هشام علي، إن العرض مسرحية غنائية تمثيلية تقدم دراما فى شكل أسطوري عن كل المختلفين وذوى القدرات والهمم وكل غريبي الأطوار وأصحاب الاختلافات فى الشكل، وذلك بمشاركة أكثر من 45 فنانا ونجوم السيرك القومي ومشاركة الحيوانات الحية، بالإضافة إلى أداء صوتي مميز لسيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب.

"أوبرا بنت عربي "، من بطولة علاء قوقة، ماهر محمود، نهاد عبد الفتاح، محمد السعداوى، هانى عبد الحى، ياسمين فرج، شريف غانم عمر فرحان، آداء صوتي للراوي الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، بمشاركة العديد من الشباب والراقصين المتخصصين فى فنون الهيب هوب وأبناء فرقة مسرح الشمس و أبطال  مصر من ذوي القدرات ونجوم السيرك القومي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة