محافظ القليوبية يتفقد قوافل الكشف وعلاج 3000 طفل بالقليوبية   محافظ القليوبية يتفقد قوافل الكشف وعلاج 3000 طفل بالقليوبية

بالصور| انطلاق حملة مجانية لكشف وعلاج 3000 طفل بالقليوبية

حاتم حسني الثلاثاء، 30 يوليه 2019 - 01:38 م

أعلنت إحدى شركات تعبئة المياه العالمية العاملة في مصر، بدء حملتها الطبية للكشف على وعلاج الأطفال بقريتي كفر الأربعين وجمجرة بمحافظة القليوبية، والتي تستهدف تقديم خدمات الكشف والعلاج لنحو 3000 طفل مجاناً. 

وتشمل التخصصات المقدمة في قوافل الشركة، الباطنة والقلب والأمراض الجلدية والأنف والأذن والحنجرة، وتستمر الحملة لمدة شهر بدء من 28 من يوليو الجاري، وذلك ضمن حملة للاهتمام بصحة الأطفال بعنوان "صحة أطفالنا من أولوياتنا".

وصرح محافظ القليوبية د.علاء عبد الحليم، أن هذا التعاون يكرس الاهتمام الذي توليه المحافظة لصحة أبناءها، ويعكس مسئولية الشركة تجاه أبناء المجتمع الذي تعمل به، مشيرا إلى استمرار دعم المحافظة الكامل لكل الجهود التي تبذلها أي شركة، ويكون من شانها النهوض بالمجتمع.

ومن جانبه قال المدير التنفيذي للشركة د.راسم دباس: "هذه الحملة تأتي إيماناً من الشركة بأهمية دورها في تطوير وتحسين المجتمعات التي تعمل بها، وهذه القوافل الطبية ستتواجد في مركز شباب كفر الأربعين بهدف خدمة سكان قريتي كفر الأربعين و جمجرة."

وأشار دباس إلى أن الحملة ستقدم جلسات توعية بالأمراض لأهالي المحافظة، وكيفية الوقاية منها، كما ستقدم خدمات طبية مجانية لعلاج الأطفال من عمر 2 إلى 12 سنة حرصًا على بناء جيل جديد من الأطفال الأصحاء القادرين على العطاء وخلق مستقبل أفضل للبلاد.

وأضاف دباس أن الحملة ستهتم بخدمات الكشف الطبي على الأطفال وإجراء التحاليل الطبية اللازمة لهم، كما ستوفر الشركة منافذ لصرف العلاج المجاني للمرضى بهدف تقديم خدمات الرعاية الصحية الأفضل لأهالي قريتي كفر الأربعين وجمجرة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة