فيديو وصور| تفاصيل الكاملة لـ50 دقيقة «لفتاة العياط» داخل المحكمة
فيديو وصور| تفاصيل الكاملة لـ50 دقيقة «لفتاة العياط» داخل المحكمة


فيديو وصور| ننشر التفاصيل الكاملة لـ50 دقيقة «لفتاة العياط» داخل المحكمة

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 - 04:28 م

 

حضرت «أميرة.أ»، صباح اليوم الثلاثاء 30 يوليو، إلى محكمة الجنايات المنعقدة بالعياط، لنظر تجديد حبسها ومعها «وائل» المتهم الأخر و«إبراهيم»، وسط حراسة أمنية مشددة، فيما مثلوا جميعًا أمام قاضي المعارضات الذي قرر تجديد حبسهم جميعًا 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم.  

فيما تقدمت المحامية دنيا المقدم، دفاع فتاة العياط بالاستئناف على قرار تجديد حبسها، 15 يوما في اتهامها بقتل سائق حاول اغتصابها، أمام نيابة العياط، ومن المقرر خلال 48 ساعة المقبلة أن يتم تحديد جلسة لنظر الاستنئاف.

وفي سياق متصل، قال أحمد رزق، والد فتاة العياط المتهمة بقتل شاب حاول اغتصابها، إن نجلته حضرت اليوم، برفقة حراسة أمنية مشددة إلى محكمة العياط، وتم تجديد حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات.  

وأضاف والد فتاة العياط في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إلى أن ما فعلته نجلته تستحق أن يصنع له تمثال وأن يحتذى بها، وأنه فخور بما فعلته بقتلها للمجني عليها، وتابع أنه سوف يستمر في مساندته لأبنته وأنه يثق في عدالة القضاء المصري.

قالت والدة فتاة العياط، المتهمة بقتل شاب حاول اغتصابها، إن نجلتها بريئة وحاولت أن تحفظ شرفها فقتلت المجني عليه. 

وتابعت والدة فتاة العياط، في تصريحات خاصة ل«بوابة أخبار اليوم»، «نفسي أخد بنتي واروح بلدنا.. بنتي مظلومة وخايفه عليه بس عندي ثقة في ربنا والعدالة أنها ترجع لحضني».

وأردف عم الفتاة، أنهم على ثقة تامة بنزاهة العدالة، وأن ما فعلته نجله شقيقه هو الثواب وأنهم فخورون بها، وسوف يساندوها حتي تظهر برائتها. 

كانت قد قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس الفتاة المتهمة بقتل سائق حاول الاعتداء عليها جنسيا، بالعياط، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

 وقالت المتهمة، في اعترافاتها، إن المجني عليه حاول التعدي عليها جنسيًا داخل سيارته مستغلا الدخول في منطقة نائية، وهددها بسلاح أبيض "مطواة" فحاولت استمالته دون عنف، وفور إلقائه السلاح الأبيض تناولته وسددت له عدة طعنات.

 

 وتابعت المتهمة، أنها ليست نادمة على قتله وأنها فعلت ذلك لحماية شرفها.

 

البداية، عندما تلقى قسم شرطة العياط، بلاغا من طالبة في العقد الثاني من عمرها، تفيد قيامها بقتل سائق سيارة ميكروباص حاول التعدي عليها جنسيًا بدائرة القسم، وسددت له عدة طعنات، وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين صحة ما جاء على لسان المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة