صورة للشواطىء المصرية صورة للشواطىء المصرية

من «الساحل الشمالي» إلى «مرسى علم» .. أسعار المنتجعات السياحية في «عيد الأضحى» 

مي سيد الثلاثاء، 30 يوليه 2019 - 04:28 م

أيام قليلة وتبدأ أجازة عيد الأضحى المبارك، ويحرص الكثيرون من الأهالي للسفر والتمتع بالشواطئ المصرية الرائعة والجو الصيفي البديع، لذلك ننشر لك أسعار المنتجعات السياحية في معظم المقاصد السياحية المصرية.


الساحل الشمالي 


تتميز منطقة الساحل الشمالي وسيدي عبد الرحمن باعتدال الجو والشواطئ الرائعة والرفاهية العالية والحياة الليلة الصاخبة تبدأ أسعار إيجار شاليهات الساحل الشمالي في القرى السياحية من 1000 جنيه لليلة وكلما اقتربت من سيدي عبد الرحمن ومنطقة العلمين الجديدة يزيد الأسعار لتبدأ من 5000 ألاف جنيه لليلة، حسب مواقع الحجز الإلكتروني.


الإسكندرية 


الإسكندرية لها طبيعة خاصة وكثير من الأهالي يعشقون السفر إليها في الصيف وتبدأ أسعار الفنادق الـ4 و 5 نجوم من 1500 جنيه للفرد أما عن الفنادق الـ 3 نجوم يبدأ من 500 جنيه للفرد، حسب مواقع الحجز الإلكتروني .


الغردقة 


وتعد الغردقة من أجمل المقاصد السياحية المصرية التي تجذب الكثير من الأسواق السياحية إليها مثل  ألمانيا، بولندا، التشيك وفرنسا، وتبدأ سعر الغرفة في الغردقة  للفرد في الليلة من 120 دولارًا حتى تصل إلى 200 دولارًا، وللمصريين تتراوح بين 800 جنيه حتى تصل إلى 15 ألف جنيه ، وذلك حسب مواقع الحجز الإلكتروني.


مرسى علم 

إذا كنت تبحث عن شواطئ خلابة وجو معتدل ومنتجعات سياحية رائعة فعليك الذهاب إلى مرسى علم، أما عن بيع سعر الغرفة للفرد في الليلة في مرسى علم  يتراوح بين 70 دولار ليصل 150 دولار وللمصريين تتراوح بين 900 جنيه حتى تصل إلى 7000 جنيه، وذلك حسب مواقع الحجز الإلكتروني.


شرم الشيخ 


وتتميز شرم الشيخ بتعدد الأنشطة السياحية فيها فتجد الشاطئية والرياضية والترفيهية لذلك يحرص الكثير إلى الذهاب إليها، وتبدأ سعر الغرفة في شرم الشيخ للفرد في الليلة من 90 دولار وتصل الى 150 دولار،  وللمصريين تتراوح بين 600 جنيةه حتى تصل إلى 4500 جنيه، وذلك حسب مواقع الحجز الإلكتروني .

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة