صندوق مكافحة وعلاج الإدمان
صندوق مكافحة وعلاج الإدمان


بدء تطبيق الكشف عن المخدرات لأعضاء الجهاز الإداري بجامعة عين شمس

مروة فهمي

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 - 05:21 م

 

بدأ اليوم أعضاء لجنة تحليل و الكشف عن المخدرات التابعة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان مباشرة عملها داخل جامعة عين شمس برعاية د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة و إشراف عام سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة.


وأجرى الفريق زيارة مفاجئة للجامعة وتم إجراء التحليل لعدد 200 من أعضاء الجهاز الإداري بالجامعة و كانت نتائجهم جميعاً سلبية . و قد أشاد أعضاء اللجنة بالتعاون من قبل إدارة الجامعة و تيسير كافة الإجراءات اللازمة لمباشرة عملهم بسهولة و يسر.


وأكد سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة حرص إدارة الجامعة برئاسة د. عبد الوهاب عزت على التعاون مع الدولة في مثل هذه المبادرات التي تصب في مصلحة الوطن و تحقق صالح المواطن بشكل عام.


وأضاف أن هذه المبادرة هي خطوة على الطريق الصحيح لاستعادة أمن المجتمع المصري من مخاطر الإدمان وفي الوقت نفسه إستعادة الصورة الذهنية الإيجابية للموظف المصري والذي يمثل بدوره نموذج وقدوة داخل محيطه الوظيفي ومحيطه الأسري ومحيطه الإجتماعي، كما تساعد في تفادي الخسائر الإقتصادية الناتجة عن تفشي ظاهرة الإدمان داخل المجتمع.

 

ولفت إلى أن إدارة الجامعة قدمت كافة التسهيلات لأعضاء لجنة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان لمباشرة عملهم بدقة وسرعة وفاعلية، كما تم توجيه الإداريين والعاملين بمختلف قطاعات وإدارات الجامعة للتعاون مع اللجنة بما يحقق الأهداف المرجوة من الحملة.


يذكر أن مبادرة رئيس الجمهورية بالكشف عن المخدرات بالجهاز الإداري للدولة قد بدأت في مارس الماضي وتستهدف الحد من التأثير السلبي للمخدرات على الصحة العامة والاقتصاد والمجتمع.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة