فتاة الشيخوخة تظهر بجانب السيسي في مؤتمر الشباب 
فتاة الشيخوخة تظهر بجانب السيسي في مؤتمر الشباب 


حقق لها حلمها.. فتاة الشيخوخة تظهر بجانب السيسي في مؤتمر الشباب 

محمد رمضان

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 - 05:28 م

في لفتة إنسانية جديدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، شهد المؤتمر الوطني السابع للشباب، المقام بالعاصمة بالإدارية الجديدة، الثلاثاء، حرص الرئيس على جلوس منار سعيد الفتاة التي تعاني من علامات الشيخوخة إلى جواره في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر. 

 

وقبل ساعات، تصدرت «منار» المشهد بعد الحديث عن معاناتها من مرض وراثي نادر يعاني منه 500 شخص على مستوى العالم، لكنها استطاعت أن تعيش حياة طبيعية كمن هم في مثل عمرها.

 

وفي حديث لها مع قناة «dmc»، أكدت منار أنها وفي عمر عام و4 أشهر كانت تعاني من طفح جلدي «دمامل» وتترك أثرها على بشرتها في كامل جسدها.

 

تعود قصة مرض منار إلى زواج والدها ووالدتها وهما أقارب؛ إذ تحدثت قائلة: «كان فيه حد عنده المرض ده من ناحية والدي والمرض ده بيجي لأي بنت ماما تجيبها».

 

وبعد ذهاب منار إلى عدد كبير من الأطباء أكدوا لها بعدم وجود عقار من شأنه علاج تلك الحالة «عملت عمليات لليزر بس للأسف كل ده أثر عليا».

 

 

ويعد جلوس تلك الفتاة إلى جوار الرئيس السيسي، اليوم، تكريم لها بعد مرورها خلال مراحل تعليمها بصعوبة، إذ كانت مليئة بالتنمر من قبل أقرانها.

 

كانت منار أكدت أنها تحلم برؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلة: «أنا كان نفسي يبقى ليا دور وأحضر مؤتمر من مؤتمرات الشباب ويكون ليا مكان في المؤتمر ونفسي أقابل الرئيس وأتكلم معاه».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة