صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


زوجة الإبن وعشيقها يذبحان مُسنة بنجع حمادي

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 - 06:18 م

كشفت الأجهزة الأمنية بمركز نجع حمادي، شمال قنا، غموض العثور على جثة ربة منزل، بها طعنات وملقاة بداخل حديقة في قرية القناوية بنجع حمادي.

 

وكشفت تحريات المباحث برئاسة المقدم حاتم حفني، رئيس مباحث نجع حمادي، والنقيب جابر السمان، معاون أول مباحث نجع حمادي، أن السبب وراء الواقعة هي علاقة آثمة لزوجة نجل الضحية وتدعي سميحة. ع. م، والتي بدأت بعد تعرفها على شريف م. م، عامل أجري، واعجبت به، نظرًا لعمل زوجها في القاهرة، لتبدأ بالاتفاق معه لممارسة الرذيلة بداخل المنزل.

 

واعترفت زوجة الابن، في التحقيقات، أنها كانت تقوم بوضع مادة مخدرة، "منوم" في الطعام لوالد ووالدة زوجها، ليأتي عشيقها إلى المنزل، ويمارسا الفحشاء، ليستمر الوضع لفترة، إلا أنه في يوم الخميس الماضي، كانت والدة زوجها بالخارج، وجاءت على فجأة لتجدهما في وضع مخل.

 

حاولت العشيق، وقتها إيهام الجميع، أنه لص يحاول السرقة، حتى لا يفتضح أمره، وبعدها حاول ضرب المجني عليها، ومحاولة الهرب، إلا أنها قاومته.

 

وتابعت الزوجة أنها في هذه الليلة، لم تسمع خطوات والدة زوجها، إلا وأنها فوجئت بوقوفها بجانبهما وبيدها سكين، ليستل العشيق السكين ويطعنها بعد الإمساك بها بإحكام، ثم وضعها في سجادة وألقاءها في الحديقة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة