اللواء هشام السعيد محافظ الغربية
اللواء هشام السعيد محافظ الغربية


تحرير 173 مخالفة تموينة خلال 4 أيام بالغربية

فوزي دهب- أحمد أبورية

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 - 07:10 م

 

وجه اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، بشن حملات تموينيه مكثفة ومفاجئة على جميع أماكن مزاولة الأنشطة التموينية وتكثيف الرقابة على المجازر ومحلات بيع اللحوم والأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار وضبط كافة المخالفات التموينية، وكذلك تكثيف المرور على المخابز ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز.

 

ففي هذا الشأن قامت مديرية التموين بالغربية، بتشكيل حملات تموينية بالاشتراك مع الإدارة العامة للتجارة الداخلية ومباحث تموين الغربية أسفرت عن تحرير 173 مخالفة تموينية في الفترة من 26-29/7/2019.

 

وتم تحرير 51 مخالفة تموينية في مركز ومدينة المحلة الكبرى تمثلت في 42 مخالفة في نتيجة المرور على الأسواق، و9 مخالفات نتيجة المرور على المخابز.

 

كما تم تحرير 42 مخالة تموينية في مركز ومدينة طنطا تضمنت، 33 مخالفة نتيجة المرور على الأسواق، و5 مخالفات نتيجة المرور على المخابز، و4 مخالفات نتيجة المرور على محطات الوقود.

 

بينما تم تحرير 4 مخالفات، في مركز ومدينة كفر الزيات نتيجة المرور على المخابز و11 مخالفة نتيجة المرور على الأسواق.

 

كما تم تحرير 8 مخالفات نتيجة المرور على المخابز في مركز ومدينة سمنود، أما في مركز ومدينة زفتي تم تحرير 5 مخالفات نتيجة المرور على المخابز، و9 مخالفات نتيجة المرور على الأسواق.

 

وفي مركز ومدينة السنطة تم تحرير7 مخالفات نتيجة المرور على المخابز، ومخالفة نتيجة المرور على محطات الوقود، كما تم تحرير 14مخالفة نتيجة المرور على المخابز في مركز ومدينة بسيون .

 

اأما في مركز ومدينة قطور تم تحرير مخالفتين نتيجة المرور على المخابز، و3 مخالفات نتيجة المرور على الأسواق.

 

وأسفرت حملات مديرية التموين أيضاً، عن ضبط 13 مخالفات في مجال المخابز و3 أخرى في مجال الأسواق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة