محافظ أسيوط يشارك في مؤتمر الشباب ويشيد بالجلسة الافتتاحية
محافظ أسيوط يشارك في مؤتمر الشباب ويشيد بالجلسة الافتتاحية


محافظ أسيوط يشارك في مؤتمر الشباب ويشيد بالجلسة الافتتاحية

محمود مالك

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 - 10:27 م

شارك اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السابع للشباب، والذي يُعقد بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ويعقد المؤتمر على مدار يومي 30 و31 يوليو 2019، بحضور 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية، في جلسات حوارية مفتوحة، وبحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين وممثلين من هيئات ومنظمات دولية، وعدد من سفراء الدول الإفريقية وأعضاء الحكومة المصرية.

وأشاد محافظ أسيوط، بأهمية المؤتمرات الشبابية التي يحضرها رئيس الجمهورية وتفعيله لتوصيات تلك المؤتمرات والتي تم تنفيذها عقب انعقاد المؤتمر الأول بشرم الشيخ.

وأشار "نور الدين"، إلى أهمية مشاركة شباب الجامعات والأحزاب والبرنامج الرئاسي للمبدعين والمبتكرين في جلسات المؤتمر التي بدأت بعرض فيلم "بطل كل يوم"، حول عدد من النماذج الناجحة للتجارب الشبابية، فضلاً عن عرض نموذج محاكاة للدولة المصرية.

ولفت المحافظ إلى أن المؤتمر سيشهد حفل تخرج الدفعة الأولى من شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي "APLP"، وانعقاد المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة"، وجلسة "اسأل الرئيس"، ثم الجلسة الختامية للمؤتمر والإعلان عن سفراء مبادرة "حياة كريمة" من الشخصيات العامة، ثم استخراج النتائج والتوصيات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة