هادية حسني : أحسن حاجه حصلتلي تدريبي  لفريق الريشة الطائرة بالاولمبياد الخاص المصري
هادية حسني : أحسن حاجه حصلتلي تدريبي  لفريق الريشة الطائرة بالاولمبياد الخاص المصري


هادية حسني: تدريب فريق الريشة بالأولمبياد الأفضل في حياتي

محمد فاروق

الأربعاء، 31 يوليه 2019 - 12:57 ص

عبرت الدكتورة هادية حسني عن سعادتها بتدريب فريق الريشة الطائرة بالبعثة المصرية للأولمبياد الخاص المشاركة بالألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص بأبوظبي ٢٠١٩.

وقالت هادية: "كان لي الشرف هذا العام أنني دربت فريق الريشة الطائرة للأولمبياد الخاص المصري، فهي أحسن حاجة حصلتلي في حياتي".

ووصفت هادية الفريق بأنه "فريق الحب والبساطة والتسامح وكان أحلى فريق دربته في العالم ورجعولنا من دورة الألعاب العالمية الصيفية بابوظبي  بالميداليات الذهبية كلها ".


وكان ذلك ضمن كلمة الدكتورة هادية حسني بالمؤتمر الوطني للشباب والمقام بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت رعاية وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتي تحدثت فيه عن مشوار حياتها والانجازات التي حققتها علي المستوي العلمي والرياضي وتطلعاتها المستقبلية. 

والجدير بالذكر أن هادية حسني قد انضمت إلى الاولمبياد الخاص المصري في عام ٢٠١٨ بالبعثة المصرية المشاركة في الالعاب الاقليمية للاولمبياد الخاص بابوظبي، وشاركت كمرافق للاعبة مريم نعيم بالمؤتمر الاقليمي للشباب المقام علي هامش الألعاب ومن بعدها انضمت كمدربة لفريق الريشة الطائرة بالبعثة المصرية بالألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بأبوظبي ٢٠١٩ واستطاعت مع الفريق تحقيق ٦ ميداليات ٣ ذهبية و٢ فضية وواحدة برونزية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة