ندوة لتأهيل النقابيات بالمصالح المالية
ندوة لتأهيل النقابيات بالمصالح المالية


نقابات عمال مصر: تأهيل الكوادر النقابية النسائية بالمصالح المالية

نور إبراهيم

الأربعاء، 31 يوليه 2019 - 02:09 م

أكد عادل عبد الفضيل أمين صندوق الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، على الإلتزام بالواجب الوطني في العمل وخاصة العاملين في المصالح المالية الذين استفادوا جميعا من منظومة الأجور التي أقرها الرئيس السيسي مؤخرا لكونهم من العاملين في الحكومة والمشمولين بقانون الخدمة المدنية.

وشدد عبد الفضيل، على أهمية تأهيل الكوادر النقابية النسائية داخل قطاعات العمل في هذه المصالح كونهم شركاء في المسؤولية وتحقيق الإيرادات السيادية في الموازنة العامة والتي تقدر بنسبة 77 % من الجمارك والضرائب.

جاء ذلك، خلال افتتاحه وهويدا السباعي مسؤولة المرأة العاملة بالنقابة العامة الندوة الأولى لتنمية مهارات المرأة العاملة وبحضور المستشار أحمد عاطف خبير التدريب والمفوضة الجماعية.

وأعلن رئيس النقابة العامة، أن مجلس إدارة الاتحاد العام قرر تنفيذ خطة لتنمية المهارات العمالية داخل مواقع العمل والتي ستشمل شرحا وافيا لقوانين النقابات والعمل والتأمينات الاجتماعية.

وأكدت هويدا السباعي، أن تنمية مهارات العمل النقابى للمرأة العاملة هي من أساسيات العمل في هذا القطاع الحيوي مما يمكنها على إستخدام الآلات الحديثة في تحصيل الموارد والتعامل الأمثل مع الممولين، وأن خطة النقابة سوف تشمل تنمية مهارات جميع العاملات في هذا القطاع وفقا للخطة التي وافق عليها النائب جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة