إطلاق honor 20 pro إطلاق honor 20 pro

بعد حصوله على ثاني أفضل كاميرا موبايل بالعالم.. 

فيديو| هونر تطلق «honor 20 pro» بـ4 كاميرات 

وائل نبيل الأربعاء، 31 يوليه 2019 - 05:32 م

أطلقت شركة هونر في مصر عائلة هواتف "هونر ٢٠ "، والتى تتضمن Honor 20 pro وHonor20 وHonor 20 lite، مستهدفة بتلك السلسة عشاق وهواة التصوير.

ويأتي هاتف HONOR 20 PRO بأربعة كاميرات خلفية بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة 1.4F، و16ميجابكسل لزاوية واسعة + 8 ميجابيكسل للتقريب + 2 للأشياء القريبة، مع تقريب بصري  +3Xتقريب مشترك + 5X تقريب رقمي 30X ، و مثبت بصري مزدوج، وخاصية تحسين التصوير الليلي، وضبط تلقائي للصورة بالليزر، مع دقة تصوير فيديو احترافي بدقة 4K، وتصوير فيديو بطئ يصل ل 960 اطار فى الثانية، مع ميزة  تعديل الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي.

كما يقدم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل بها إمكانيه التجميل بالذكاء الاصطناعي وإضاءة ثلاثية الأبعاد للصورالبورترية.

ويضم الهاتف معالج  Kirin 980 7 نانومتر المدعم بالذكاء الاصطناعي وهو المحرك الرئيسي لسرعة الهاتف وأدائه المتطور، كما أنه مزود ببطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة تدعم الاستخدام المتواصل طوال اليوم مع خاصية الشحن السريع بقوة 22 وات، بينما توفر سعته التخزينية الكبيرة التي تبلغ 256 جيجابايت المساحة الكافية لتلبية المتطلبات القصوى.

ويتمتع أيضاً بوحدة معالجة الرسوميات Turbo 3.0 الرائدة في المجال، والتي تعزز إمكانات ألعاب الجهاز عبر تزويد المستخدمين بتجربة بصرية غامرة، بالإضافة إلى نظام صوت Virtual 9.1 الذي يدعم معظم السماعات السلكية واللاسلكية مما يتيح تجربة صوتية أكثر غنى وكفاءة.

وتقدم أيضا هونر ضمن نفس العائلة هاتف هونر ٢٠  "Honor20"، والذى ينطلق باللون الأزرق، ويأتى الهاتف بمعالجة فائقة الدقة للجرافكس واستهلاك اقل للطاقة، و22.5 وات شاحن فائق السرعة، مع  128 + 6 جيجابايت ذاكرة داخلية وعشوائية، كما يقدم مستشعر جانبى لبصمة الأصبع في  GPS ثنائي التردد لتحديد دقيق للموقع، واجهة المستخدم ماجيك 2.1 ، بالإضافة إلى خصائص الذكاء الاصطناعي للكاميرا مثل التسوق والترجمة، و الصوت المحيطي ثلاثى الابعاد.

كما يأتى الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة 1.8F، و16 ميجابيكسل لزاوية واسعه + 2 ميجابيكسل للعزل + 2 للأشياء القريبة، مع تقريب رقمى يصل الى + 30 Xمثبت تلقائى للصورة، وخاصية تحسين التصوير الليلي، و تصوير فيديو احترافي بدقة 4K تصوير فيديو بطئ يصل ل 960 إطار فى الثانية، بالإضافة إلى خاصية تعديل الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي، كما يأتى بكاميرا أمامية 32 ميجا بكسل، وإمكانية التجميل بالذكاء الاصطناعي، و إضاءة ثلاثية الأبعاد للصورالبورترية.

ويأتى هاتف هونر ٢٠ لايت بكاميرا 24 ميجا بكسل كاميرا رئيسية + 8 لزاوية واسعه +2 للعزل و التثبيت التلقائي للصورة في اللقطات الليلية، مع التصوير بالذكاء الاصطناعى، وخاصية التعرف علي المشاهد بالذكاء الاصطناعي، التجميل بالذكاء الاصطناعي، وسيلفي في الإضاءة المنخفضة، مع إضاءة صورة ثلاثية الأبعاد..

ويضم الهاتف ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و 128 جيجابايت مساحة تخزين، مع إمكانية وضع كارت ميموري يصل إلى 512 جيجابايت • ، مع شاشة عرض 6.21 بوصة بتصميم قطرة الندى، ومعالج قوي كيرين 710، هذا بالإضافة إلى خصائص الذكاء الاصطناعي للكاميرا مثل التسوق والترجمة، خفض الضوضاء أثناء المكالمات، وضع المصعد لسرعة الاتصال مع الشبكة. 

وقال كريس سان بايغونغ، رئيس HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: "نعيش اليوم في عالم رقمي  ودائم الاتصال، حيث يعدّ هاتفك الذكي بوابتك الرئيسية لعالم من الاحتمالات الغير متناهيه ، واضاف كريس :أعيد تصميم كاميرا الهاتف الذكي في هاتف HONOR 20 PRO بطرق لم تكن ممكنة قبل عقد من الزمن، مما يسمح للمصورين المحترفين وغيرهم من عشاق التصوير التعبير عن إبداعاتهم وتصوير لحظات حياتهم بوضوح وتفاصيل جميلة حتى في البيئة ذات الإضاءة المنخفضة."

وينطلق هاتف HONOR 20 PRO بلونين ،هما “ اسود متدرج وازرق متدرج”  سيبدأ الحجز المسبق للهونر ٢٠ والهونر ٢٠ برو ليكون البيع الرسمى لهم فى متاجر مصر يوم ٨ اغسطس.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة