حسين زين يشهد ختام دورة تنمية المهارات الإعلامية للأئمة
حسين زين يشهد ختام دورة تنمية المهارات الإعلامية للأئمة


حسين زين يشهد ختام دورة تنمية المهارات الإعلامية للأئمة

شادي محمد

الأربعاء، 31 يوليه 2019 - 08:03 م

شهد اليوم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حفل ختام دورة تنمية المهارات الإعلامية للأئمة بمقر الهيئة الوطنية للإعلام والتي تم فيها تدريب عدد خمسة عشر من الأئمة على مدار الأسبوع الماضي.


ووجه حسين زين التهنئة للأئمة علي اجتياز الدورة التدريبية بنجاح مُعرباً عن تفاؤله بأن هذه الكوكبة المتميزة سُتسهم بشكل فعال في تجديد الخطاب الديني وتوجيه رسالة إعلامية تُـعبر عن سماحة ووسطية الدين الإسلامي الحنيف.

 

وأضاف حسين زين أن هذه الدورة حققت أهدافها في صقل المهارات الإعلامية لدي الأئمة وأن استمرارية عقد تلك الدورات ستعمل على إكسابهم المزيد من الخبرات في هذا المجال، و قام حسين زين بتكريم الأئمة بمنحهم شهادات إتمام الدورة التدريبية .

 

كما أعرب الأئمة المتدربين عن سعادتهم بهذا التدريب موجهين الشكر والتقدير الوطنية للاعلام وعلي رأسها حسين زين علي توفير كافة الامكانيات اللازمة لإنجاح الدورة وأنهم حققوا استفادة كبيرة منها.

 

وكان مجموعة الأئمة قد تدربوا بالوطنية للإعلام من خلال معهد الإذاعة والتليفزيون على فنون الإلقاء والمهارات اللغوية في العمل الإعلامي والتدريب على أسلوب الإقناع بالصوت واكتساب مهارات الحديث والارتجال وايضاً تدريب عملي على المقابلة التلفزيونية والإدارة الحرفية للوقت على الشاشة والتعرف على أشكال البرامج والمداخلات والمناظرات والتدريب علي كيفية تعميق الصورة الذهنية الإيجابية من خلال تفاعل الصوت والصورة والثبات الانفعالي، كما تعقد العديد من ورش العمل والتطبيق العملي داخل استديوهات الوطنية للإعلام .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة