الدكتور أيمن السيد سالم
الدكتور أيمن السيد سالم


غدا.. انطلاق المؤتمر السنوي الـ19 لأمراض وحساسية الصدر ببورسعيد

منى إمام

الأربعاء، 31 يوليه 2019 - 09:05 م

تنطلق غدا الخميس، فعاليات المؤتمر السنوي التاسع لأمراض وحساسية الصدر، بقاعة مؤتمرات مركز بورسعيد الثقافي ويستمر لمدة يومين.

يحضر المؤتمر أساتذة الصدر بالجامعات والقوات المسلحة والشرطة ووزارة الصحة، أبرزهم الدكتور أيمن السيد سالم أستاذ ورئيس قسم الصدر بكلية الطب قصر العيني جامعة القاهرة، الذي سيشارك في جلسة عدوى الرئتين، وسيتناول  طرق التشخيص الحديث للدرن الرئوي. 

ويعقد المؤتمر، بالمشاركة مع الجمعية المصرية لأمراض الصدرية برئاسة أ. د محمد عوض تاج الدين وزير الصحة الأسبق، والجمعية المصرية للحساسية والمناعة برئاسة أ. د سمير خضر، ويرأس الموتمر أ. د عصام السنوسي.

يشارك في هذا الموتمر خمسون أستاذا من كل جامعات مصر إلى جانب حشد كبير من استشاري وأخصائيي وزارة الصحة والقوات المسلحة والشرطة المصرية في تخصصات امراض الصدر والباطنية والأطفال وطب الطوارئ والعناية المركزة والقلب والأشعة.

ويشارك في المؤتمر أساتذة من كافة الجامعات المصرية وجامعة ليفربول بانجلترا إلى جانب استشاريون، ويشمل ورش عمل في أحدث طرق التشخيص والعلاج ومناقشة مشاكل الجهاز التنفسي وعلاقته بالأجهزة الأخرى خاصة القلب والكبد  والكلي والغدد الصماء  ومشاكل أمراض الأطفال الصدرية وتوقف التنفس أثناء النوم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة