اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية
اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية


رئيس الإسماعيلي يتعهد بصفقات مميزة والمنافسة على البطولات

محمد عبادي

الخميس، 01 أغسطس 2019 - 12:42 م

أستقبل اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ظهر اليوم لبحث أخر التطورات التي يشهدها النادي خلال تلك الفترة و أستعدادته خلال المرحلة المقبلة والاستعداد للموسم الجديد لاستكمال مشواره  فى مختلف المسابقات الكروية.

وخلال اللقاء أكد المحافظ، أهمية تضافر كافة الجهود من أجل دعم البناء الفني للنادي الإسماعيلي وتدعيمه بأفضل العناصر الفنية المتاحة للمساهمة في عودة روح الفريق التنافسية لسابق عهدها وعودة النادي لتصدر قائمة المنافسة في أي بطولات .

وناشد اللواء حمدي عثمان، الجميع الوقوف وراء النادي ودعمه نفسيا من خلال جماهيرة و أكد علي أن جماهير  النادي الإسماعيلي من أكثر الجماهير تذوقا لكرة القدم و أن دور الجماهير لا يقل بأي حال عن أي داعم بل إنه الداعم الأكبر نحو تحقيق الأنتصارات و البطولات في القريب العاجل  .

ووجه عثمان، بضرورة الحفاظ  على هذا الصرح الكبير الذي تم تطويرة وتحديثة في كافة الجوانب الإنشائية حتي ظهر بالصورة المشرفة أثناء أستقبال الإسماعيلية للمجموعة السادسة لبطولة الأمم الأفريقية 2019 كما أكد علي ضرورة تنفيذ الصيانة الدورية للأستاد

ومن جانبه أشاد المهندس إبراهيم  عثمان، رئيس النادى الإسماعيلى، بالرعاية الكريمه للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم و إنجاح  بطولة الأمم الأفريقية و ظهورها بهذا المظهر المشرف أمام العالم  .

كما توجه بالشكر  لمحافظ الإسماعيلية لدعمه للنادي الإسماعيلي وحرصه علي متابعة أخبارة أخر المستجدات أولا بأول ووعد رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي جماهير النادي العظيم بعودة الفريق لأفضل حالاته من خلال عدد من الصفقات الناجحه التي تعييد النادي للمنافسة بقوة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة